العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

“دار الحياة” مركز طبي متكامل بخدمات متميزة

تقع «دار الحياة الطبي»، وهي مركز طبي خاص متكامل في الخدمات الطبية، في منطقة حيوية بين محافظة العاصمة والمحافظة الشمالية.

ويضم المركز عيادات 24 ساعة، وتشمل عيادات الطب العام والأطفال والنساء، والتي تستقبل مرضاها على مدار الأسبوع و24 ساعة في اليوم. إضافة إلى عيادات استشارية في تخصصات طب النساء والأمراض الجلدية وأمراض القلب والغدد الصماء والأطفال ووحدة أسنان متكاملة.

وتستند هذه العيادات إلى خدمات طبية كقسم الأشعة، ويشمل الأشعة السينية وخدمات الموجات فوق الصوتية. كما تضم الدار مختبراً تقنياً متطوراً يقدم فحوصات طبية ذات جودة عالية. وتعمل «دار الحياة» على مدار الساعة، ويحرص المركز على التزود بأحدث الأجهزة الطبية.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور أحمد العلوي في لقاء سابق مع «الوسط الطبي»، إن الهدف من إنشاء «دار الحياة» هو وضع حزمة من الخدمات الطبية المتكاملة في متناول الجميع للاستفادة منها موفرين بذلك الجهد والوقت.

ويقدم المركز خدماته عبر فريق طبي وإداري عالي المهارات وذي خبرات نوعية كل في مجال تخصصه. وهو مؤسسة طبية خاصة تعتمد على العمالة البحرينية بشكل أساسي.

ويعمل الدكتور العلوي مع فريقه الطبي على تدشين خدمات الطب البيولوجية الجزيئية والوراثية في الفترة المقبلة في الدار.

يذكر أن «دار الحياة» مستعدة لتوفير خدمات الطب البيولوجي الجزيئي والوراثة عن طريق إنشاء مختبر عالي التقنية ومتخصص في نوعية هذه الفحوصات.

ويعد تخصص الطب البيولوجي الجزيئي من التخصصات الطبية الحديثة والتي تعتمد على فحوصات الأحماض الوراثية والتركيبات الجزيئية الخلوية.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً