العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

أبوظبي الرياضية تعلن رعايتها «الأحمر» والمسابقات الكروية في مؤتمر صحافي اليوم

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة السادسة مساءً من مساء اليوم (الخميس) للإعلان عن رعاية قناة أبوظبي الرياضية لمنتخبنا الوطني الاول ومسابقتي دوري الدرجة الأولى وكأس الملك المفدى خلال الأعوام الثلاثة المقبل.

وتأتي الرعاية في ظل الجهود التسويقية الحثيثة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني الأول في المشاركات الخارجية المقبلة والمسابقات الكروية المحلية المرتقبة في إطار شراكة استراتيجية مع القناة سيتم الكشف عنها في المؤتمر الصحافي الذي سيقام في قاعة المؤتمرات الصحافية التابعة للاتحاد.

ووجهت اللجنة الإعلامية التابعة للاتحاد رقاع الدعوة لوسائل الإعلام المختلفة لحضور وتغطية وقائع المؤتمر الذي سيشهد حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ورئيس قنوات ابوظبي الرياضية الإعلامي يعقوب السعدي، للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالرعاية.

وتعتبر قنوات أبوظبي الرياضية من أبرز القنوات الخليجية والعربية والتي تحظى بانتشار واسع في المنطقة، وسيشكل تعاون القناة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم إضافة مميزة لجهود الاتحاد في حشد الزخم الإعلامي المناسب للمنتخب الوطني وكرة القدم البحرينية عموماً من خلال هذه الشراكة التي يتطلع بموجبها الطرفان إلى تحقيق أهداف مثمرة خلال المرحلة المقبلة.

وسيكون المؤتمر الصحافي اليوم فرصة لاطلاع وسائل الإعلام على حيثيات التعاون المشترك وأهدافها من قبل الاتحاد، وتفاصيل رعاية قنوات أبوظبي الرياضية والمنتج الذي تسعى لتقديمه للشارع الكروي البحريني والخليجي على وجه العموم.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً