العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

أيندهوفن يعزز صدارته الدوري الهولندي

واصل أيندهوفن انتصاراته المثيرة في الموسم الحالي وعزز صدارته لجدول مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الساحق 5/1 على مضيفه أوتريخت أمس (الأحد) في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة أيضا فوز فينورد على مضيفه كامبور 1/صفر وإكسلسيور على تفنتي أنشخيده 2/1 وتعادل زفوله مع هيرنفين 2/2.

وحسم أيندهوفن المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها آدم ماهر وممفيس ديباي وجوريت هيندريكس في الدقائق 12 و23 من ضربة جزاء و25 مستغلا النقص العددي في صفوف أوتريخت بعد الطرد المبكر لمارك فان دير مارل لاعب أوتريخت في الدقيقة 22 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل رود بويمانز هدف حفظ ماء الوجه لأوتريخت في الدقيقة 50 ولكن أيندهوفن رد بهدفين أحرزهما كريستيان كوم ولاعب أوتريخت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81 وجورجينهو فينالدوم مع نهاية المباراة.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 24 نقطة من ثمانية انتصارات وهزيمتين إذ كان الفوز أمس هو الثالث له على التوالي في المسابقة وتجمد رصيد أوتريخت عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقفز فينورد روتردام للمركز الثالث في جدول المسابقة بالفوز الثمين 1/صفر على مضيفه كامبور.

ورفع فينورد روتردام رصيده إلى 17 نقطة لينتزع المركز الثالث من كامبور الذي تجمد رصيده عند 16 نقطة وتراجع للمركز السادس. وسجل ينس تورنسترا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 37.

وفي مباراة أخرى أمس بنفس المرحلة ، تعادل زفوله مع هيرنفين 2/2 ليرفع زفوله رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فينورد وبفارق نقطة واحدة أمام هيرنفين.

وتغلب إكسلسيور على ضيفه تفنتي أنشخيده 2/1 في ختام مباريات المرحلة أمس ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام أوتريخت ويتجمد رصيد أنشخيده عند 15 نقطة في المركز الثاني.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً