العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يتلقى الدعوة لحضور افتتاح خليجي 22

تسلم الدعوتين الموجهتين لناصر وخالد بن حمد

ضاحية السيف – المجلس الأعلى 

26 أكتوبر 2014

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة صباح أمس (الأحد) أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين أحمد الخميس الذي سلم الدعوة الرسمية لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الخليج التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل.

كما تسلم سلمان بن إبراهيم خلال اللقاء الدعوتين الرسميتين الموجهتين إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لحضور حفل افتتاح كأس الخليج المقبلة.

وفي بداية اللقاء -الذي حضره الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وإبراهيم البوعينين الأمين العام المساعد للاتحاد البحريني- رحب سلمان بن إبراهيم بأحمد الخميس في بلده الثاني البحرين، معرباً باسمه ونيابة عن ناصر بن حمد وخالد بن حمد عن الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة على دعوته الكريمة لحضور الحدث الرياضي الخليجي الكبير.

وأبدى سلمان بن إبراهيم ثقته التامة بقدرة المملكة العربية السعودية على تنظيم فعاليات دورة كأس الخليج بصورة متميزة تنسجم مع ما تمتلكه البحرين من سمعة عطرة على صعيد تنظيم الأحداث الرياضية المتنوعة.

واستمع سلمان بن إبراهيم خلال اللقاء إلى شرح من مدير دورة كأس الخليج عن سير عملية الاستعداد والتحضير لتنظيم البطولة من كافة النواحي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد في سبيل تهيئة جميع الظروف الكفيلة بإخراج البطولة بصورة راقية تليق بمكانتها التاريخية على ساحة كرة القدم الخليجية.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً