العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

منتخبات التنس تواصل استعدادها لبطولة الخليج

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

26 أكتوبر 2014

أكد المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس المدرب الوطني عصام عبدالعال أن تدريبات المنتخبات الوطنية للتنس متواصلة على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس، وذلك استعداداً لبطولة مجلس التعاون الخليجي تحت 12 سنة وتحت 16 سنة التي يستضيفها اتحاد التنس في الفترة من 17 حتى 21 نوفمبر المقبل. وأوضح عبدالعال أن معنويات اللاعبين مرتفعة وأن مستواهم الفني في تطور مستمر وخصوصاً بعد مشاركة عدد من اللاعبين في بطولة ITF الدولية تحت 18 سنة والتي نظمها نادي البحرين للتنس حديثاً وشهدت منافسات قوية وهذا ساهم في خلق أجواء تنافس حقيقي للاعبين ورفع من مستوى جاهزيتهم.

وسيمثل المنتخب الوطني للتنس في فئة تحت 16 سنة كل من: اللاعبين علي ديواني، حمد عصام، إلياس عبدالرضا، أحمد رسول وحسين ديواني، فيما سيمثل المنتخب الوطني في منافسات فئة تحت 12 سنة كل من اللاعبين جابر محمد، محمد الخان، علي آل شريف، فهد جابر ومحمد عقيل. وأشار عبدالعال الى أن اختيار هؤلاء اللاعبين جاء بناء على مستواهم الفني الذي برز خلال فترة الإعداد التي شارك فيها جميع اللاعبين وانتظامهم في تدريبات المنتخب وما قدموه من مستوى، وقال بأن هذه المجموعة المميزة من اللاعبين على استعداد من أجل تمثيل المنتخب الوطني خير تمثيل والسعي لتحقيق أفضل النتائج المشرفة في خليجي التنس المقبل، وفي الفترة الحالية نركز على مهارات اللعبة في الارسال والاستقبال مع مختلف الضربات لدى جميع اللاعبين.

ويتضمن البرنامج التدريبي 5 أيام أسبوعياً من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء من كل يوم، وتتضمن التدريبات إعداد فني ومهاري مكثف، إذ يقود تدريبات فئة تحت 16 سنة عصام عبدالعال وفئة تحت 12 سنة أنتونيو كاتيتو.

ويواصل الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة استعداداته لتنظيم واستضافة هذا التجمع الرياضي الخليجي وإخراجه بأزهى حلة وبما يليق باسم وسمعة ومكانة البحرين الرائدة في مجال تنظيم مختلف البطولات.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً