العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الأهلي يواجه «الماروني» في أقوى مباريات دوري الشباب

الرفاع في مواجهة سهلة مع الحد في المجموعة الثانية

تقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الشباب الكروي يلتقي ضمن المجموعة الأولى في أبرز وأقوى المباريات الأهلي والشباب على ملعب نادي الاتحاد، ويملك الشباب حامل اللقب في الموسمين الماضيين 4 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي.

ويلعب الاتحاد «4 نقاط» مع مدينة عيسى بنقطته اليتيمة على ملعب نادي الرفاع، فيما يخوض المالكية «5 نقاط» اختبارا سهلا عندما يلعب مع سترة على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وفي آخر المواجهات لهذه المجموعة يلعب المحرق «4 نقاط» مع التضامن الجريح «3 نقاط»، ويخلد المتصدر قلالي «9 نقاط» للراحة في هذه الجولة.

أما مباريات المجموعة الثانية فيلعب المتصدر الرفاع «7 نقاط» مواجهة سهلة عندما يواجه الحد البعيد عن فرق المقدمة على ملعب نادي البحرين، ويأمل النجمة «4 نقاط» وخصمه الاتفاق «3 نقاط» الظفر بالنقاط الثلاث في مواجهاتهما على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة.

ويلعب الحالة «4 نقاط» مع البسيتين «6 نقاط» على ملعب نادي المحرق، فيما يستضيف ملعب النادي الأهلي مواجهة قوية بين البديع والرفاع الشرقي وكلاهما يملك في رصيده 6 نقاط، ويسعى الفريقان إلى الفوز والبقاء قريبا من صدارة الرفاع، وفي آخر المواجهات يلعب المنامة «نقطتين» مع البحرين «6 نقاط» في مباراة صعبة على الفريقين على ملعب نادي البسيتين.

وتبدأ ركلة البداية في مواجهات اليوم عند الساعة 6.00 مساء، وستتوقف مباريات المسابقة بعد مباريات اليوم لمدة شهر واحد بسبب امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول إلى جانب مناسبة عاشوراء.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً