العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الاتحاد يعفي سلمان وعادل عبدالله بديلا مؤقتا

سلمان إبراهيم
سلمان إبراهيم

قررت إدارة نادي الاتحاد إعفاء مدرب فريقها الكروي الأول سلمان إبراهيم بعد سلسلة من النتائج السلبية وغير المقنعة ضمن دوري الدرجة الثانية أدت إلى تراجعه للمركز الخامس برصيد 8 نقاط وبفارق كبير عن صاحب الصدارة الأهلي يصل إلى 6 نقاط، وجاء قرار الإعفاء بعد خسارة الفريق الثانية التي تكبدها على يدي مدينة عيسى قبل يومين.

وعقدت الإدارة مساء الأمس اجتماعا قررت خلاله تعيين المدرب المساعد عادل عبدالله بشكل مؤقت لحين اتخاذ قرار آخر إما باستمراره أو التعاقد مع مدرب جديد، وعلم «الوسط الرياضي» أن هناك توجها للتعاقد مع مدرب بديل يستلم مهمته أثناء فترة التوقف الحالية والتي ستمتد لغاية نهاية نوفمبر المقبل، ومن بين أبرز الأسماء المتوقع أن تتواصل معه الإدارة المدرب الوطني سعد رمضان.

وإعفاء سلمان إبراهيم هو الثاني ضمن الدرجة الثانية بعد أن اتخذت إدارة نادي قلالي في وقت سابق قرارا أعفت بموجبه المدرب محمد زويد وعينت بديلا إليه مدرب القاعدة والبراعم المصري حنفي.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:33 ص

      بعد شهر

      راح نشوف تغيرات مدربي السلة ومدربي اليد بالنادي ويبقى الشخص الفاشل متربعًا على العرش .. أبو أنور

    • زائر 1 | 12:42 ص

      ادارات فاشلة

      ويش يعني المدرب يعمل للاعبين اذا هم امام الهدف وبيضيعون الفرص الادارات في الاندية فاشلة بتدخل في عمل المدربين تتعاقد مع لاعبين مستواهم نازل وبالاخر بتجي براس المدرب

اقرأ ايضاً