العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يبحث التعاون مع وفد عسكري بريطاني

اجتمع قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع كل من الممثل الخاص في الشرق الأوسط اللواء سيمون مايلا ووكيل وزارة الدولة لشئون وزارة الدفاع اللورد جون استور والعميد بول هاركنيس ومساعد رئيس أركان الدفاع اللواء ديفيد كولين.

ورحب قائد الحرس الملكي، خلال الاجتماع، بالوفد العسكري البريطاني، منوهاً بالتعاون بين الجانبين الذي يأتي ضمن ما تشهده علاقات الصداقة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات وخاصة في الشأن العسكري.

وأشاد العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وبريطانيا الصديقة، مؤكداً أهمية اللقاءات والزيارات المتبادلة بين البلدين والتي تسهم في تنمية العلاقات وتوسيع آفاق التعاون فيما بينهما، وهو ما يوليه الحرس الملكي من اهتمام بالاستفادة من البرامج والدورات العسكرية في بريطانيا، حيث يأتي ذلك ضمن توجهاتها في رفع مستوى التعاون مع الدول الصديقة ما يعود بالنفع والفائدة على العمل العسكري في البلدين.

وأشار سموه إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تنفيذ توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرامية إلى فتح آفاق مزيد من العمل والتعاون مع الدول الصديقة والاستفادة من خبراتها.

وأكد سموه اهتمامه بتطوير الحرس الملكي ورفده بالبرامج والأنظمة الحديثة التي تساعد منتسبيه على القيام بمهمات عملهم على أكمل وجه.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً