العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

وزير الصحة يؤكد ضرورة إيجاد حلول لتوظيف خريجي العلاج الطبيعي

أكد وزير الصحة صادق الشهابي أهمية مهنة العلاج الطبيعي وضرورة العمل لمواجهة كل التحديات التي تواجهها وتذليلها، وذلك من خلال إيجاد حلول لتوظيف الخريجين في القطاعين العام والخاص، متمنياً لجميع القائمين على هذه المهنة دوام التوفيق والنجاح لما فيه خير وصالح مملكة البحرين.

وبحث وزير الصحة، لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة يوم الأربعاء (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية، أوجه التعاون بين الوزارة والجمعية.

وأثنى وزير الصحة على الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية في مجال تخصصهم بما يصب في مصلحة المجتمع والمترددين على الخدمات الصحية، مؤكداً دعم ومساندة وزارة الصحة لكل ما يصب في مصلحة المواطن والوطن، مبدياً استعداده للتباحث معهم في كل ما يخص مهنة العلاج الطبيعي، وتمنى لمجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية التوفيق والسداد فيما تقوم به لخير مملكة البحرين وشعبها.

من جانبه، أوضح رئيس جمعية العلاج الطبيعي البحرينية يوسف سيدشرف أن الجمعية تركز على العديد من الموضوعات التي تصب في مصلحة أخصائي العلاج الطبيعي، أهمها المجال التدريبي والعلمي ومتابعة شئون العاملين والتوظيف، والدور الرقابي للجمعية في تنظيم ممارسة المهنة، كما بحث شرف عدداً من المواضيع والتحديات التي تواجه مهنة العلاج الطبيعي، وسُبل مواجهة هذه التحديات، أهمها إيجاد حلول لتوظيف الخريجين في تخصص العلاج الطبيعي في القطاع الحكومي والخاص.

كما يناقش مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية مع الوزير موضوع تمثيل المتخصصين في العلاج الطبيعي في هيئة المهن والخدمات الصحية وضرورة تمثيلهم في مجلس إدارة هذه الهيئة، والتي يقع على عاتقها تنظيم المهنة في القطاع الخاص.

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:35 م

      شلخ

      6 سنوات و نص وإهما يدورون حلول
      زرعنا في البيت
      جمعية تعبانة و وزارة أتعب
      لكن ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل

    • زائر 3 | 8:57 ص

      و متى التوظيف ان شاء الله

      لين عجزنا و طاحت ظروسنا يعني

    • زائر 2 | 4:18 ص

      السلام عليكم

      خريجين طب الاسنان. الى متى !!!!!!!

اقرأ ايضاً