العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

كوستا خارج قائمة تشلسي أمام ماريبور بسبب الإصابة

سيغيب المهاجم الاسباني الدولي دييغو كوستا عن مباراة فريقه تشلسي الانجليزي مع ضيفه ماريبور السلوفيني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم (الثلثاء) بحسب ما ذكر مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو. وقال مورينهو أمس (الاثنين): «لا يمكنه اللعب اليوم. سنرى ماذا سيحصل في نهاية الأسبوع المقبل. يعاني دوما من المشكلة عينها. لكن الآن هي إصابة حقيقية وليس نصف إصابة. لا يمكنه أن يتدرب بكل بساطة». ولطالما عبر مورينهو عن استيائه من الإصابات المتكررة لكوستا في عضلات فخذه الخلفية حرمته من اللعب بفاعلية كل ثلاثة أيام.

واشتكى مورينهو من استدعاء مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي لمهاجم اتلتيكو مدريد السابق، والغائب عن مباراة كريستال بالاس في الدوري، إذ أشركه في مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ. وتابع مدرب ريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي السابق: «لا يوجد قواعد أو أي قانون وقائي. يعتمد الأمر على إرادة مدرب المنتخب الوطني أو عقلية المنتخب. في المنتخب، عليهم الاعتناء باللاعبين والاهتمام بهم بشكل فردي وليس نحن».

وأضاف مورينهو «لست ممن يحثون اللاعبين على عدم الذهاب الى المنتخب، ودفعهم الى ادعاء الإصابة، بل أشجعهم وأحب أن يذهبوا». ولم يشر مورينهو، الذي يفتقد أيضا للاعبي الوسط النيجيري جون اوبي ميكيل والبرازيلي راميريز والألماني اندري شورلي، الى إمكانية الدفع بالعاجي المخضرم ديدييه دروغبا أساسيا أو الفرنسي لويك ريمي، علما بأنه يخوض مباراة حساسة الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد في الدوري المحلي.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً