العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

البحرين تستضيف مؤتمر عربال 25 نوفمبر المقبل

الوسط - المحرر الاقتصادي 

20 أكتوبر 2014

قالت شركة ألمنيوم البحرين (البا) إن مؤتمر عربال 2014 سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة من 25 حتى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 في مملكة البحرين تحت شعار: «مجلس التعاون الخليجي: قوة عظمى في صناعة الألمنيوم».

وسيشتمل جدول أعمال المؤتمر على العديد من الجلسات وورش العمل ولجان البحث والمناقشة، بالإضافة إلى العروض التوضيحية التي يقدمها نخبة من أهم الشخصيات الصناعية على مدى يومين.

كما سيناقش المؤتمر بعض أهم القضايا كورشة عمل بورصة لندن للمعادن عن «التحوط لمخاطر الألمنيوم في بورصة لندن للمعادن»، لجنة مستقبل صناعة الألمنيوم العالمية، بورصة لندن للمعادن - بين اليوم والغد، الألمنيوم مقابل الفولاذ في صناعة السيارات، الطاقة المتجددة، وغيرها من القضايا.

وقالت شركة «البا»، إن شركة «معادن» – شركة التعدين العربية السعودية – هي الراعي الذهبي للمؤتمر الدولي العربي الثامن عشر للألمنيوم (عربال). وكل من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وشركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) هما الراعيان الفضيان لمؤتمر عربال 2014. وفي تعليقه على رعاية المؤتمر، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا» تيم موري قائلاً: «تتشرف شركة ألبا باستضافة مؤتمر هام على المستوى الدولي كمؤتمر عربال 2014، والذي سيجمع تحت سقف واحد مختلف الشركات المصنعة للألمنيوم في الشرق الأوسط. كما يسعدنا أن يكون نخبة من الشركات الصناعية الرائدة ضمن الشركات الراعية والمشاركة في المؤتمر، فمن خلال هذه الشراكة يمكننا تبادل الخبرة والمعرفة وتنمية الصناعة في المنطقة، وبناء علاقات الأعمال من أجل مستقبل أفضل».

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً