العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

"تمكين" تنظم 3 ورش عمل لطلبة كلية "طلال أبو غزاله" الجامعية للأعمال

بدأت مؤسسة "تمكين" بالتعاون مع كلية طلال أبو غزاله الجامعية للأعمال في تطبيق برنامج "التوظيف والعمل" على طلاب الكلية، وذلك بعقد ثلاثة ورش عمل أولها تهدف للإجابة عن سؤال:" كيف يمكن للشخص أن يحصل على وظيفة؟".

ونظمت " تمكين" الورشة الأولى في الخامس عشر من أكتوبر الماضي، والتي حاضر فيها كلاً من المدرب "محمد علي" و "أحمد جناحي"، بحضور عدد كبير من طلاب كلية "طلال أبو غزاله" وعدد من أعضاء الطاقم الأكاديمي، كما تقرر عقد الورشتين الثانية والثالثة خلال الأسابيع القادمة وذلك في مقر الكلية بالسويفية.

وقال المدير التنفيذي لكلية طلال أبو غزالة منيب حمودة ان منظومة التدريب العملي التي تحرص الكلية على توفيرها للطلاب بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، هو جزء من سياسة الكلية في إطلاق العنان للطاقات الشابة للطلبة وأفكارهم المبدعة، بالإضافة إلى صقل شخصيتهم وإنتاج رواد من الشباب لديهم القدرة على المنافسة في سوق العمل.

الجدير بالذكر أن الكلية هي إحدى مشاريع مجموعة طلال أبو غزاله والتي تأسست عام 1972 وتعد أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل من خلال مكاتبها البالغ عددها 81 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم.

وتفتح الكلية باب الحضور لورشها التعليمية لأي شخص أو طالب يرغب في الإستفادة من الورش التي تقدمها "طلال أبو غزاله" مجاناً بالتعاون مع " تمكين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً