العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

الأنصاري تبحث تفعيل دور الشباب البحريني في البرامج والمشاريع الموجهة للمرأة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري صباح أمس الأحد، مديرة إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة إيمان جناحي ، ورئيس جمعية البحرين الشبابية علي شرفي ، و رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين طلال السهلي ، ورئيس جمعية كلية الحقوق بجامعة البحرين أحمد الجلاهمة.

وقد تم خلال الاجتماع، بحث سبل تفعيل دور الشباب في دعم البرامج والمشاريع الموجهة للمرأة تنفيذا للخطة الوطنية لاستراتيجية نهوض المرأة البحرينية وذلك بالتعاون والتنسيق مع لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للمرأة.

كما تم خلال الاجتماع، بحث سبل التعاون والتنسيق مع لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للمرأة لإطلاق حملة أنا البحرين لدعم المشاركة المجتمعية والشبابية في الانتخابات النيابية والبلدية المقررة في نوفمبر المقبل.

وتنفيذ عدد من الفعاليات الاعلامية والملتقيات الشبابية لتوعية الشباب بأهمية المشاركة واختيار الأكفأ وممارسة حقهم الذي كفله لهم الدستور.

يذكر أن المجلس الأعلى للمرأة سبق وأطلق الحملة الوطنية أنا البحرين في عام 2011 لتساهم في التعبير عن الانتماء إلى الوطن، وإعادة اللحمة لأبناء الشعب الواحد، وتعزيز روح المواطنة تثبيتاً لمبادئ الأخوة والتضامن والتراحم والسماحة والتعاون انطلاقاً من مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً