العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

«الخارجية» تتعهد بنقل جثمان المتوفى بـ «الثلاسيميا» في سورية إلى البحرين

الفقيد محسن إبراهيم
الفقيد محسن إبراهيم

قال المواطن سعيد إبراهيم (أخو المتوفى بـ «الثلاسيميا» في سورية) إن أحد المسئولين بوزارة الخارجية أكد للعائلة أن الوزارة ستتابع موضوع نقل جثمان أخيه المتوفى في سورية جراء مضاعفات مرض تكسر الدم (الثلاسيميا) إلى البحرين، كما ستتكفل بجميع المصاريف.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها العائلة للوزارة يوم أمس الأحد (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2014).

وأضاف إبراهيم «استقبلنا أحد المسئولين، وأكد لنا أن الوزارة ستسعى لجلب جثمان أخي إلى البحرين في أسرع وقت ممكن، بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية في سورية».

ووجه إبراهيم الشكر الجزيل إلى المسئولين بوزارة الخارجية، وعلى رأسهم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على ما أبدته الوزارة من تعاون ومساندة في هذه الظروف.

وكان إبراهيم قال لـ «الوسط» إن أخاه الشاب محسن إبراهيم محسن توفي في سورية، أمس الأول السبت (18 أكتوبر 2014)، جراء مضاعفات مرض تكسر الدم (الثلاسيميا)، مضيفاً أن أخاه متزوج من سورية ولديه ابن وابنة وهم الآن في سورية.

وأوضح إبراهيم «سافر أخي إلى سورية منذ 3 يناير/ كانون الثاني 2014 بسبب انتهاء تأشيرة زوجته عندما كانت في سورية، وتأخر في العودة بسبب تأخر التأشيرة من جهة، إضافة إلى ضياع شهادة ميلاد ابنته المولودة حديثاً».

وتابع «تلقينا اتصالاً منذ نحو 3 أسابيع أخبرونا فيه أن أخي يعاني جراء مضاعفات المرض، وصعقنا بخبر وفاته يوم أمس». وناشد إبراهيم وزارة الخارجية المساعدة في جلب جثمان أخيه من سورية، إضافة إلى زوجته وابنيه، وقال إن أخاه كان يعاني من شلل جراء حادث تعرض له، موضحاً أنه كان يعتمد على معاشه التقاعدي والمساعدات.

العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:35 ص

      حق يجب تنفيذه

      هو حق للمواطن على ان يحصل على مثل هذه الأمور وفي كل الدول دون اللجوء والطلب لانه من ضمن خدمات وزارة الخارجية بشكل روتيني

    • زائر 3 | 3:26 ص

      شكرا لوزير الخارجية

      الأختلاف السياسي شي والأنسانية شي ثاني
      شكرا لوزير الداخلية الشيخ خالد

    • زائر 2 | 3:22 ص

      جعفر الستراوي

      الشكر الجزيل لوزارة الخارجية والوزير خالد بن أحمد على تجاوبهم مع هذه العائلة.
      رحم الله الفقيد والله يعينكم على رعاية عائلته من بعده.

اقرأ ايضاً