العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب محمد مكي البحارنة، والدة سيدجواد المشكاب، وأخت المرحوم عبدعلي والمرحوم منصور وصادق وتقي والدكتور حسين وعبدالرضا، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الخميس) في الساعة التاسعة صباحاً من مأتم بن زبر في المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة كانو بالقفول، وللنساء في بيت الحاج محمد مكي البحارنة في فريق المخارقة بالقرب من مسجد مؤمن بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج رجب حسن النهام (أبو علي). تقبل التعازي للرجال في المأتم الشمالي في منطقة الدير، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سعد محمد بن يعقوب السعد، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الخميس) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المرحوم صالح بن أحمد السعد رقم 499 طريق 2309 مجمع 923 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء جمعة الحمران (أم حسين)، زوجة الحاج جاسم حمزة عباس الأسود. تقبل التعازي في مأتم كرانة الشمالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمود مصطفى عبدالله، والد كلٍّ من: عبدالله وحسن، وعم كلٍّ من: الدكتور مصطفى وأحمد العباسي، وخال كلٍّ من: عبدالباسط وعدنان آل محمود وعبدالوهاب وإبراهيم وخالد المدني، عن عمْر ناهز 72 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى الساعة التاسعة من صباح اليوم (الخميس) بمقبرة الرفاع (الحنينية). تقبل التعازي للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 1771 طريق 404 مجمع 804 بالقرب من نادي مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة علي حسن شملوه (أم خليل). تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جميل جعفر منصور الصفار، والد كلٍّ من: علي ورضا ومحمد، عن عمْر ناهز 53 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) عند الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة باربار. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بقرية باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة ذاتها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عطية علي زاير حسين، والد كلٍّ من: علي ومحمد وإبراهيم وحسين وعبدالجبار. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحجر الجنوبي، وللنساء مأتم الزهراء (ع).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً