العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

وزير العدل: حسن تنظيم استقبال المترشحين صورة مصغرة ليوم الاقتراع

المنطقة الدبلوماسية، اللجنة الإعلامية للانتخابات 

تحديث: 12 مايو 2017

تفقد وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، رئيس اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة الانتخابات، الشيخ خالد بن علي آل خليفة، اللجان الإشرافية مساء اليوم الأربعاء (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) والتي استقبلت عدداً من الذين تقدموا بطلبات ترشيحهم للمجلس النيابي والمجالس البلدية.

وخلال الزيارة التي قام بها وزير العدل إلى، إلى لجنتي محافظة العاصمة ومقرها مدرسة خولة الثانوية للبنات، ومحافظة المحرق ومقرها مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين، يرافقه عدد من أعضاء اللجنة العليا والمدير التنفيذي للانتخابات، أشاد الوزير بحسن تنظيم وسلاسة سير عملية استقبال المترشحين وتلقي طلباتهم وإنهاء الإجراءات.

وقال وزير العدل: "يعكس ما شاهدناه اليوم من حسن تنظيم صورة مصغرة لما سيكون عليه الحال في 22 من نوفمبر المقبل، فالجميع مستعد لمواكبة العرس الديمقراطي المتمثل في يوم الاقتراع بعد حوالي شهر، وذلك كله من أجل ضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر، سواء في المراكز العامة أو اللجان الفرعية التي تم تجهيزها تحت إشراف اللجنة التنفيذية بأحدث التقنيات والاحتياجات اللوجستية والإدارية والفنية اللازمة، فضلاً عن العنصر البشري الوطني المؤهل والقادر على تسيير هذه العملية بكل جدارة نتيجة للخبرة التراكمية لأغلب المشاركين في العملية التنظيمية".

كما التقى الوزير خلال جولته التفقدية في اللجان الإشرافية عدداً ممن تقدموا بطلبات ترشيحهم، وتبادل أطراف الحديث معهم، معرباً عن أمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح، شاكراً لهم حرصهم على المشاركة الإيجابية والبناءة لدفع مسيرة النماء والتقدم التي يقودها عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بفضل مشروعه الإصلاحي الرائد والمستنير، لافتاً إلى أن الجميع سيكون فائزاً بمشاركته، فلا خاسر في حب الوطن والإعلاء من شأنه.

واستقبلت اللجان الإشرافية الأربع الموزعة على محافظات مملكة البحرين اعتباراً من الخامسة من مساء هذا اليوم المترشحين لعضوية مجلس النواب والمجالس البلدية. وتستمر فترة تلقي طلبات المترشحين لمدة خمسة أيام، أي لغاية يوم الأحد الموافق 19 أكتوبر الجاري.

وكان، رئيس هيئة التشريع والإفتاء والقانوني، المدير التنفيذي للانتخابات النيابية والبلدية  المستشار عبدالله بن حسن البوعينين 2014، قد أكد في تصريحات سابقة استعداد اللجان الإشرافية لاستقبال كافة المترشحين على مدى الأيام الخمسة المقبلة، علاوة على تجهيزها لوجستياً وفنياً وإدارياً، بما يضمن سلاسة سير العملية.

كما جدَّد دعوته إلى المترشحين بأهمية استيفاء شروط الترشح والحرص على اصطحاب كافة الوثائق المطلوبة إلى اللجنة الإشرافية التي يتبع إليها المترشح، وذلك لضمان قبول طلبه بسلاسة ودون أية عوائق





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً