العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع وفد من الكونجرس الامريكي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح اليوم الأربعاء (15 أكتوبر / تشرين الأول 2014) مع وفد من الكونجرس الامريكي بمناسبة زيارته للبلاد.

 وخلال الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بوفد الكونجرس الامريكي، حيث استعرض معهم علاقات التعاون والتنسيق المشترك القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مشيداً بعمق العلاقات والتاريخية القائمة بين البلدين والشعبين والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً على مختلف الأصعدة، والتي تصب في تنامي العلاقات بين البلدين والارتقاء بالتعاون نحو الأفضل في العديد من المجالات وبالأخص فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، والذي يعكس عمق العلاقات القائمة بين البلدين في شتى الشئون، متمنيا استمرار هذا التنسيق والتعاون في الشأن العسكري وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة بين البلدين، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة ، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي ، ورئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب صقر النعيمي مساعد ، ومدير التدريب العسكري العميد الركن صلاح راشد السعد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:40 ص

      كثيرا ما اقرا

      في صحفكم الاخرى مقالات يهمبل بها صحفجيون بان امريكا عدو لنا وليس لها صاحب او صديق وهي تغدر باصدقائها دائما !! فماذا يسمي هؤلاء الصحفجيون مثل هذه الاجتماعات ؟ وهل حكومة العراق حقا هي عميلة و صنيعة لامريكا ام انها جاءت من استحقاقات انتخابية يشهد لها كل العالم ما عدا العربان و صحفجيوهم ؟
      علي جاسب . البصرة

اقرأ ايضاً