العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

أمانة النواب تدشن تطبيق الهاتف لمجلس النواب

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت الأمانة العامة لمجلس النواب التطبيق الخاص بالمجلس والمتوفر مجانا للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية في متجر Android وقريبا في متجر Apple. 

وتأتي هذه الخدمة الجديدة رغبة من الامانة العامة في مواكبة التطور التقني والتكنولوجي وفي ظل انتشار الهواتف الذكية واتاحة الفرصة للشريحة الكبيرة من مستخدميه في التواصل مع المجلس وتوفير المعلومات البرلمانية والمشاركات والاخبار والصور عبر الهاتف ونشر الثقافة البرلمانية والوعي بالمسيرة النيابية في البحرين.

ويتميز تطبيق مجلس النواب للهواتف الذكية والذي يمكن تحميله عبر البحث في متجري أبل واندرويد عن  (مجلس النواب البحريني) بالعديد من المميزات فهو يسمح بالاطلاع على جميع المطبوعات التثقيفية والقانونية والبرلمانية التي يصدرها المجلس، كما يسمح التطبيق بالتعرف على أعضاء مجلس النواب وسبل التواصل معهم، إلى جانب متابعة فعاليات وأخبار المجلس أول بأول.

كما يوفر التطبيق خدمة زيارة مبنى المجلس والتجول افتراضيا داخل مرافقه. ويسمح التطبيق بمشاهدة جميع المقاطع التلفزيونية والفيديو المتعلقة بالنواب والأمانة العامة عبر قناة يوتيوب الخاصة بالمجلس، الى جانب امكانية نشر أخبار المجلس وفعالياته في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدمين. كما سيوفر التطبيق خدمة البث المباشر عند بدء جلسات المجلس والتي ستسمح بمتابعة جلسة النواب وفعاليات المجلس مباشرة.

ويوفر التطبيق خدمة النائب 41 وهي تسمح للجمهور بإيصال ملاحظاتهم ومقترحاتهم الى المجلس ولجانه وأعضائه، كما تتوفر خدمة قارئ Qr  عبر التطبيق والتي تسمح بمسح الشفرة ومتابعة الخبر أو الفيديو المتعلقة به، ويمكن للجمهور تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام Android  عبر مسح الشفرة المرفقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً