العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

جامعة البحرين تختتم فعاليات حملة "نسمو"

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت في جامعة البحرين اليوم الأربعاء (15 أكتوبر / تشرين الأول 2014) برنامج الحملة الوطنية للنظافة (نسمو) الذي تنظمه وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، وذلك بالتعاون مع بلدية المحافظة الجنوبية .

وكانت الحملة في الجامعة قد بدأت يوم الإثنين الماضي بتركيب منصة تم من خلالها توزيع الكثير من الكتيبات والإرشادات العامة التي تحث على النظافة والتشجير، كما تمَّ توزيع النشرات الخاصَّة بمسابقة أجمل صورة لـ "نسمو"، وذلك بمشاركة طلبة الجامعة والجمعيات والفرق واللجان الشبابية.

وكان كل من عميد شئون الطلبة بالجامعة أسامة عبدالله الجودر، ومدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الجنوبية فاطمة محمود ومدير الأنشطة الطلابية عبد اللطيف الكوهجي، وعدد من مسئولي البلدية، قد حضروا تدشين الحملة إذ تمَّ توزيع مطبوعات عدة تشمل مطويات وقمصاناً وقبعات و"فلاش ميموري"، كما عرض فريق الترويج أفلاماً تعريفية بالحملة.

ومع انتهاء فعاليات الحملة، قال الجودر إن الجامعة رحبت التعاون مع بلدية المحافظة الجنوبية في هذه الحملة الوطنية المهمة، وذلك لما تضمه الجامعة من جسم طلابي ضخم ومتنوع المناطق، وهذه ميزة مهمة تكتسبها الحملة في نشر الواعي العام في جميع محافظات البحرين.

وقدم عميد شئون الطلبة الشكر لبلدية المحافظة الجنوبية على هذه المبادرة، وكذلك الطلبة الذين شاركوا في الحملة والذين تفاعلوا مع الحملة.

وشارك في الحملة نادي أصدقاء البيئة بجامعة البحرين، بالإضافة إلى: فريق فرسان الحنينية التطوعي، ومركز شباب الزلاق، وفريق شباب الوطن التطوعي، ومركز شباب سافرة، وجمعية الرفاع الثقافية الخيرية، وفريق كن مستعداً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً