العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

بلدية المنامة تبدأ حملة التوعية في المجمعات انطلاقاً من "جيان"

المنامة – بلدية المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، عن انطلاق الحملة الوطنية للنظافة "نسمو" في المجمعات التجارية في العاصمة، حيث ستنظم البلدية أولى فعالياتها في هذه المرحلة يوم غدٍ الخميس في مجمع البحرين التجاري (جيان)، والتي من المقرر لها ان تمتد حتى يوم السبت القادم، وذلك بالتعاون مع جوالة المالكية.

وأوضح أن الفعالية في مجمع البحرين ستتضمن شرح وتعريف حملة "نسمو"، وتوزيع مطبوعات وهدايا تذكارية خاصة بالحملة على الجمهور، واستقطاب الأطفال من خلال تنفيذ برامج رسم وتلوين، إلى جانب مسابقات ثقافية توعوية متنوعة، بالإضافة للقيام بإعادة تدوير المخلفات الصلبة واستخدامها في أغراض أخرى.

وأكد المدير العام أن هذه الحملة تهدف إلى توعية الجمهور بالنظافة والبيئة والحفاظ على المرافق العامة، من خلال تنفيذ بعض الفعاليات والأنشطة الجاذبة للجمهور، لإبراز أهمية النظافة والبيئة على المنظر العام للمملكة.

وعن مشاركة جوالة المالكية في هذا الحدث، قال رئيس الجوالة سعيد منصور: "تأتي مشاركة جوالة المالكية في الحملة الوطنية نسمو ضمن أهدافنا الوطنية التي نسعى من خلالها إلى دعم جهود وزارة البلديات في تعزيز الوعي البيئي والمحافظة على مكتسباتنا الطبيعية والوطنية، وهي مبادرة تستحق دعم المجتمع المدني الشريك الأول في التنمية".

وأضاف منصور "كان لنا شرف المشاركة في العديد من الحملات السابقة لوزارة البلديات والتي تحمل على عاتقها التنمية المستدامة للمدن والقرى وكل المرافق الحيوية من شواطئ وحدائق عامة، آملين تحقيق أهداف هذه الحملة الوطنية النبيلة".

يذكر أن بلدية المنامة بالإضافة إلى جوالة المالكية، تعاونت مع عدد من الجهات الداعمة لتنفيذ فعالية التوعية في المجمعات بدءاً من مجمع البحرين، تتمثل في منتزه عذاري ومؤسسة خيامي ومجمع البحرين التجاري وشركة مدينة الخليج للتنظيف ومجموعة نلتقي لنرتقي وعقارات السيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً