العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

ولي العهد: يجمع العلاقات البحرينية الأميركية تعاون وتنسيق كبير

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي توماس كراجيسكي
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي توماس كراجيسكي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية استراتيجية ويجمعهما تعاون ثنائي وتنسيق كبير على المستويات المختلفة. مشيراً سموه إلى سعي البلدين الصديقين على الدوام إلى تطوير هذه العلاقة نحو آفاق أرحب على الأصعدة كافة.

واستعرض سموه، خلال لقائه بقصر القضيبية أمس (الثلثاء)، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي، مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والأحداث الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وأهمية العمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. كما تطرق سموه والسفير الأميركي إلى التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب والتأكيد على ضرورة استمرار العمل على مجابهته من خلال التنسيق للجهود الدولية والإقليمية لكيفية ردع أفراده وتوحيد المواقف والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب ووضع الخطط والسبل الكفيلة في تجفيف منابعه.

من جانبه، أعرب السفير الأميركي عن تقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه وبما يبديه سموه من اهتمام بالعلاقات الثنائية المتينة والمتميزة.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً