العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

شركة الجنوب للسياحة المملوكة لشركة ممتلكات البحرين القابضة توقع اتفاقية شراء سفينة ركاب جديدة

في إطار الحرص على تشجيع السياحة الداخلية ومن منطلق دعمها للاقتصاد الوطني وتوفير سبل الراحة للزبائن من داخل البحرين وخارجها، فقد أبرمت شركة الجنوب للسياحة اتفاقية شراء سفينة ركاب جديدة مع شركات الخليج لصناعات القوارب "جلف كرافت" بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة متمثلة بالسادة شركة دلما مارين.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة الجنوب للسياحة الشيخ حمد بن محمد آل خليفة عن سعادته بهذه الخطوة والتي تأتي ضمن تنفيذ جزء من الخطة الاستراتيجية لتطوير قطاع النقل البحري واللوجستي إلى جزر حوار ، مبيناً أن شركة الجنوب للسياحة شركة حكومية مملوكة لشركة ممتلكات البحرين القابضة بنسبة 100%.

وقد أوضح بأنه من المؤمل البدء في تدشين هذه السفينة بداية شهر نوفمبر من العام الحالي 2014، والتي توفر من خلال تقنياتها أفضل سبل الراحة للركاب ومزودة بأحدث التقنيات الحديثة في مجال السلامة البحرية .

وبين بأن شركة الجنوب للسياحة ستقوم ضمن خطتها لتشجيع السياحة الداخلية وجذب السياح من مختلف دول العالم بإضافة سفن أخرى جديدة مزودة بأحدث التقنيات إلى أسطولها الحالي لتلبية الطلب المتنامي للسياحة في جزر حوار، كما بين سعادته بأنه سيتم إضافة نقطة انطلاق إضافية للرحلات السياحية من درة البحرين إلى جزر حوار بالإضافة إلى نقطة الانطلاق الرئيسية في مرفأ الدور.

وتفعيلاً للرؤية الجديدة في الوصول للاحترافية والتميز في مجال النقل البحري فإن الشركة تعمل بكل حرص واهتمام بتطبيق مبدأ السلامة البحرية وسلامة الركاب وتطبيق كافة الاشتراطات الواجب اتباعها لضمان خدمات بحرية آمنة، حيث توفر الشركة كافة مستلزمات السلامة البحرية والتي تلبي اشتراطات الجهات المسئولة في مملكة البحرين والمتمثلة في قيادة خفر السواحل .

يذكر أن شركة الجنوب للسياحة ومن منطلق دورها الوطني في تعزيز وتشجيع السياحة الداخلية تأمل أن تساهم استراتيجيتها في تطوير قطاع السياحة في مملكة البحرين والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً