العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

«المرور» تضبط 113 دراجة «بانشي» تؤجر على الأطفال

الدراجات النارية التي ضبطتها الإدارة العامة للمرور
الدراجات النارية التي ضبطتها الإدارة العامة للمرور

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

13 أكتوبر 2014

ضبطت الإدارة العامة للمرور 113 دراجة نارية ذات الأربع عجلات «بانشي» مؤخراً في شارع خليج البحرين، وذلك بعد رصد ظاهرة تأجيرها من دون ترخيص في أماكن مفتوحة خلافاً للقانون، خاصة أن هذه النوعية من الدراجات مخصصة للمناطق الوعرة.

ووردت العديد من البلاغات عن إصابات مرتادي تلك المنطقة بعد أن قام عدد من الأشخاص بتأجير الدراجات على الأطفال من دون الالتزام بالقانون وتدابير السلامة وعدم الالتزام بتناسب الفئة العمرية لقائد الدراجة مع السعة الحجمية لمحرك الدراجة.

ويأتي ضبط الدراجات النارية ذات الأربع عجلات ضمن الحملات المرورية لضمان سلامة كل مستخدمي الطريق من تجاوز القانون، والحد من انتشار ارتكاب السلوكيات والمخالفات المرورية الخاطئة من قبل بعض مستخدمي الطريق.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بجميع أولياء الأمور إلى ضرورة الامتناع عن التعامل مع المخالفين ممن يؤجرون الدراجات النارية ذات الأربع عجلات على أطفالهم مما يعرضهم لحوادث مرورية مؤسفة.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:14 م

      الحبيب

      واللة انحنا أنودي إليهال عندهم أنواع وما يعطون اي شخص إلا مع ولي.أمرة. وأيون نأس من الكويت وقطر والامارات قبل أنودي إليهال الحين وين أنؤديهم لاغت جبدنة من المجمعات إ

    • زائر 1 | 2:51 ص

      بح صوتي عن تاااااااااااااااااجير الجيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكي

      حيث يقوم اشخاص بتأجير تلك الدراجات البحرية على الأطفال من دون الالتزام بالقانون وتدابير السلامة وعدم الالتزام بتناسب الفئة العمرية لقائد الدراجة الجيتسكي.في بحر كرباباد علي الساحل حيث يسبح الاطفال في نهابة الاسبوع الاجازة الاسبوعية .

اقرأ ايضاً