العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

«معهد الوسط للتدريب والتطوير» يقدم مجموعة دورات في أكتوبر 2014

نادية كاظم
نادية كاظم

ينظم معهد الوسط للتدريب والتطوير دورات تدريبية متنوعة خلال شهر (أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، في مجالات الإدارة والتطوير الذاتي والصحافة.

وتركز الدورات والبرامج المطروحة خلال شهر أكتوبر على برامج «تدريب المدربين، التطور في السلم المهني، إدارة العلاقات العامة، إدارة الموارد البشرية، إدارة المشروعات، القيادة الفعّالة، إدارة الأداء، حل المشكلات، بناء وإدارة فرق العمل، الإدارة المكتبية، المقابلة الصحافية، المقال الصحافي والصحافة العلمية».

وتركز الدورات والبرامج المنعقدة على المضي ضمن أهداف وخطط وزارة العمل بتأهيل البحرينيين وطرح التخصصات التي تلامس واقع العمل من حيث استهداف الباحثين عن العمل، وتطوير العمل في قطاع الموارد البشرية والمشاريع والصحافة المهنية.

وصرحت المساعد التنفيذي لمعهد الوسط للتدريب والتطوير نادية كاظم بالقول: «لاقت الدورات السابقة إقبالاً واهتماماً من قبل الشركات والمؤسسات والأفراد، لذلك فإن إعادة طرح بعض تلك البرامج هو من أجل إتاحة الفرصة أمام المهتمين للاستفادة منها».

وأضافت «كما أننا نولي أهمية كبيرة للبرنامج الاحترافي في إدارة المشروعات، حيث يتم تنفيذ الاختبار التجريبي واختبار تحديد المستوى للراغبين على مدار الأسبوع، وبعد ذلك يتم تصنيفهم ومساعدتهم على إيجاد الفرص الداعمة للتدريب، سواءً كان عن طريق برنامج «احترف» من تمكين أو المشاريع الأخرى من قبل وزارة العمل».

واختتمت بالقول: «إننا نحرص على تقديم الخدمة التدريبية إلى الشركات والأفراد ضمن معايير متقدمة من الجودة و ضبط الأداء، كما نقوم بتوفير الخدمات الاستشارية ما بعد التدريب».

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً