العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

مقتل 35 من مسلحي "داعش"... والتنظيم يعدم 4 نساء في العراق

ذكرت الشرطة العراقية أن 37 شخصا غالبيتهم من تنظيم داعش قتلوا وعثر على خمسة جثامين عليها آثار أعيرة نارية في حوادث عنف متفرقة في مناطق تابعة لمحافظة صلاح الدين / 170 كم شمالي بغداد/.

وقالت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية ( د ب ا ) إن القوات العراقية تمكنت اليوم من قتل 12 من عناصر داعش في عملية أمنية في منطقة الجلام شرقي سامراء وأسفرت أيضا عن تدمير 4 عجلات مسلحة.

وقتل 23 من عناصر التنظيم في غارة جوية لطيران دول التحالف على قرية سمرة جنوبي محافظة صلاح الدين في حين أقدم مسلحو التنظيم على إعدام مدنيين اثنين رفضا الامتثال للأوامر والقتال بجانب المسلحين فيما تمكن ثالث من الفرار.

وأوضحت المصادر أن القوات العراقية عثرت على جثث خمسة مدنيين وعليها آثار أعيرة نارية في نقطة سيد غريب قرب مدينة بلد ".

ومن ناحية أخرى، ذكر سكان محليون اليوم الجمعة أن عناصر تنظيم داعش نفذت حكم الإعدام بحق 4 نساء أمام حشد من الناس في مدينة الموصل /400 كم شمالي بغداد/ . ومن غير المعروف سبب إقدام داعش على ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:40 م

      ولد الرفاع

      وقت الحرب والقتال العدو يصير مجنون

    • زائر 1 | 12:01 م

      الرصاصي لوني المفضل

      الحمدلله وان شاء الله لا يتمكن أي ارهابي من العودة لبلده خصوصا الخليجيوون منهم لأنهم الأشد خطرا بل يدفن مع ربعه ومع الذين غرروا به في الحفر الجماعية ولا حاجة لاقامة أي تعزية لهم لأنهم معتدون آثمون توجهوا لدول عربية مسلمة ليعيثوا فيها فسادا ويعتدوا على اهلها ويقتلوهم من دون أي ذنب وكل ذلك مساعدة للكفار ولليهود في القضاء على العرب والمسلمين تسهيلا لتنفيذ مآربهم الشريرة فالى جهنم وبئس المصير

اقرأ ايضاً