العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

مقتل وإصابة 40 إرهابياً في اشتباكات مع قوات الأمن المصرية برفح

قال مصدر أمني سيادي مصري إن عمليات المواجهة للجماعات التكفيرية، بالقرب من الحدود مع إسرائيل، أمس أسفرت عن سقوط 15 قتيلا وإصابة 25 آخرين بجروح خطيرة، من عناصر تنظيم "بيت المقدس".

وقال المصدر،الذي لم يكشف عن اسمه، في تصريحات لصحيفة "الاهرام" المصرية الصادرة اليوم الجمعة (10 أكتوبر / تشرين الأول 2014) ان المواجهات اسفرت ايضا عن تدمير 6 سيارات تستقلها تلك العناصر، ومن بين القتلى قيادات خطيرة بالتنظيم الإرهابي، تم التعرف على اثنين منهم.

وشدد المصدر، على أن العمليات متواصلة لمهاجمة الإرهابيين فى شمال سيناء، للقبض عليهم.

يشار ان تنظيم " بيت المقدس"- التابع لتنظيم القاعدة - ظهر في آب/اغسطس عام 2011 قد اعلن مسئوليته عن محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري في كانون اول/ديسمبر عام 2013 و تفجيرات استهدفت مديريتي امن القاهرة والدقهلية في كانون اول /ديسمبر عام 2013 كانون ثان/يناير عام 2014 و الحافلة السياحية في طابا المصرية والفرافرة في تموز/يوليو الماضي.

وتقوم قوات الجيش بحملات امنية في سيناء لتطهيرها من التكفيريين والارهابيين الذين كثفوا انشطتهم منذ عزل الرئيس المصري محمد مرسي في الثالث من شهر تموز/يوليو عام 2013 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:51 ص

      اللهم

      اللهم طهر الأرض من الإخوان تطهيرا ومزقهم تمزيقا وشتتهم تشتيتا اللهم لاترضي الولاة عنهم ابدا أينما ثقفو

    • زائر 1 | 4:34 ص

      الرصاصي لوني المفضل

      الارهابيين في تزايد وهم أكثر الناس ميلا للانتحار وللتخلص من حياتهم بطريقة هي الأعنف ويالله شيء طيب بأن ظهروا وفي مرة واحدة وفي وقت واحد منهم من انتحر بدون أي يؤذي الاخرين وتفجر بعيدا عن الناس ومنهم من هاجر وتغرب في دول اخرى طمعا بالاموال وقال انه عاد لبلده الاصلي ومنهم من قتل في سوريا والحمدلله افتكينا منهم وان شاء الله البقية الباقية هم تهاجر وتنتحر في البلدان الاخرى

اقرأ ايضاً