العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

منتخب الدراجات يشارك في البطولة العربية للطريق والمضمار

الرفاع – اتحاد الدراجات 

08 أكتوبر 2014

يشارك منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية لفئة الناشئين في البطولات العربية للطريق والمضمار والمقرر إقامتها في مدينة «عنابة» بالجزائر بالفترة من 9 حتى 22 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري وذلك ضمن المشاركات الخارجية التي يحرص الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على خوضها بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ويترأس الوفد البحريني الذي سيغادر إلى الجزائر يوم غد (الجمعة) أحمد محمد البوعينين، ويتكون الجهاز الفني من المدرب محمد فاضل عباس ومساعد المدرب عبداللطيف محمد الشيخ، وخمسة دراجين هم ناصر جمال الدوسري، سعد طلال السعدي، عبدالله علي حسن، علي عبدالكريم علي و جابر مشعل الدوسري.

وفي تصريح له قبل المغادرة إلى الجزائر قال رئيس الوفد أحمد محمد البوعينين أن المنتخب سيشارك في فردي ضد الساعة والفردي العام خلال هذه البطولة، موضحا أن الوفد يتطلع إلى مشاركة ايجابية وذلك من أجل أن تشريف المملكة في هذا المحفل العربي.

وأوضح البوعينين أن البطولة العربية تشهد منافسة شديدة لوجود نخبة من الدراجين المتميزين، لكن المنتخب البحريني هو الآخر يضم مجموعة جيدة قادرة على تقديم صورة طيبة، مؤكدا أن الدراج سعد طلال السعدي على سبيل المثال سبق له أن حقق ذهبية الخليج، وهو من الدراجين المعتمدين لدى الجهاز الفني.

بدوره قال المدرب محمد فاضل عباس أن دراجي المنتخب خاضوا تدريبات متواصلة طوال الفترات السابقة وفق برنامج فني موضوع، مشيدا بالتفاني والالتزام الذي أبداه الجميع مع هذه الحصص التدريبية التي أظهرت جهوزية عالية نتطلع أن تكون عاملا من عوامل النجاح في المشاركة العربية.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً