العدد 4412 - الأحد 05 أكتوبر 2014م الموافق 11 ذي الحجة 1435هـ

بوعنق تتفقد مستشفى المحرق للمسنين في ثاني أيام العيد

وكيل وزارة الصحة لدى تفقدها مستشفى المحرق للمسنين
وكيل وزارة الصحة لدى تفقدها مستشفى المحرق للمسنين

قامت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) بزيارة تفقدية لمستشفى المحرق، بحضور الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب محمد العوضي وعدد من المسئولين والعاملين في المستشفى.

وهنأت وكيل وزارة الصحة الكادر الطبي والتمريضي والمقيمين في المستشفى من كبار السن بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلة المولى عز وجل أن يديم مثل هذه المناسبات والأفراح على الأمة العربية والإسلامية، مشيدة بجهود الكوادر العاملة في المستشفى وتفانيهم في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية خلال فترة العيد بعيداً عن عائلاتهم، مؤكدة أن كل ما يقدمونه من جهود تعد من الأعمال الإنسانية النبيلة والتي يستحقون عليها كل الشكر والتقدير.

بعد ذلك قامت بوعنق بجولة تفقدية في المستشفى وزعت خلالها مجموعة من الهدايا على المسنين بهذه المناسبة، مجددة تهنئتها لهم بعيد الأضحى المبارك وتمنياتها لهم موفور الصحة والعافية. واختتمت وكيل وزارة الصحة زيارتها التفقدية لمستشفى المحرق للمسنين بتأكيد أهمية زيارة كبار السن في مثل هذه المناسبات، وذلك لما لها من أثر كبير في نفوسهم ودور هذه الزيارات في التأكيد على بر المجتمع بكل فئاته لهم وتقديره وشكره لكل العطاءات التي قدموها في الماضي وساهموا من خلالها في بناء الوطن.

العدد 4412 - الأحد 05 أكتوبر 2014م الموافق 11 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:00 ص

      تصوير تايم

      شكرًا للتصوير بو عنق
      شكرًا للتصوير فوزية
      شكرًا للتصوير فرح
      شكرًا للزيارة و كل عام و انتم بخير

اقرأ ايضاً