العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

بودولسكي يلمح إلى الرحيل عن أرسنال

بودولسكي سئم من الجلوس بديلا
بودولسكي سئم من الجلوس بديلا

ألمح جناح أرسنال لوكاس بودولسكي المحبط أمس (الخميس) إلى احتمال رحيله عن النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل أن ينتهي عقده في 2016 بسبب عدم مشاركته في المباريات لوقت كاف.

وقال اللاعب الألماني البالغ عمره 29 عاما لمحطة ار.تي.ال التلفزيونية: «أنا لاعب متحمس وأحب المنافسة». وأضاف «إذا لم ألعب كل أسبوع فإن تغييرا يجب أن يحدث».

وانضم بودولسكي الذي سجل 47 هدفا في 118 مباراة مع منتخب ألمانيا إلى أرسنال العام 2012.

ولم يكن بودولسكي ضمن تشكيلة الفريق اللندني في أول 4 مباريات هذا الموسم بعد فوز ألمانيا بكأس العالم في البرازيل وجلس على مقاعد البدلاء من دون أن يشارك في 4 من مباريات أرسنال الثماني الأخيرة.

واشترك بودولسكي في الدقائق الأخيرة أمام ليستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الانجليزي الممتاز وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وشارك في مباراة كاملة مرة واحدة حين خسر أرسنال 2/1 على أرضه أمام ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الانجليزية قبل 10 أيام. ولم يشارك اللاعب الألماني في فوز أرسنال 4/1 على غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا أمس الأول (الأربعاء) حين جلس أيضا على مقاعد البدلاء ولم يسجل أي هدف هذا الموسم.

وقال بودولسكي ردا على سؤال عما إذا كان سيبقى حتى نهاية عقده مع أرسنال الذي سجل له 28 هدفا في 73 مباراة: «سننتظر ونرى. لكنه أمر بالتأكيد يجب أن أفكر فيه».

وبالنسبة لمسيرته مع منتخب ألمانيا قال بودولسكي إنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها لوقت قليل على مستوى الأندية لكن يحتفظ بموقعه في تشكيلة بلاده. وشارك بودولسكي في مباراتين فقط مع ألمانيا في البرازيل إذ لعب في الدقائق الثماني الأخيرة ضد البرتغال في المباراة الأولى بدور المجموعات ثم شارك في الشوط الأول ضد الولايات المتحدة في ختام الدور الأول وجلس على مقاعد البدلاء من دون أن يشارك في النهائي عندما فازت ألمانيا على الأرجنتين.

وقال بودولسكي: «أنا موجود مع المنتخب الألماني منذ فترة طويلة ومررت بأوقات لم ألعب فيها كثيرا على مستوى الأندية لكني كنت مقنعا مع المنتخب الوطني. هذه ليست مشكلة».

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً