العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ

«بلدية الجنوبية» تزيّن جدران الرفاع ضمن حملة «نسمو»

حملة الجداريات لبلدية المنطقة الجنوبية
حملة الجداريات لبلدية المنطقة الجنوبية

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية عصر يوم السبت الماضي (27 سبتمبر/ أيلول 2014) حملة صباغة الجداريات على امتداد شارع الرفاع العام والشارع المؤدي إلى قلعة الفاتح بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات والفرق واللجان الشبابية، وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية للنظافة «نسمو».

وأقيمت الحملة التي شهدها مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبدالله، برعاية أصباغ همبل وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (GPIC) وشركة سمر لاند للحاويات والإنشاء.

وشارك في الحملة فريق فرسان الحنينية التطوعي ومركز شباب الزلاق وفريق شباب الوطن التطوعي ومركز شباب سافرة وشركة يوكوجاوا وموظفو ستاندرد تشارترد بنك، وجمعية الرفاع الثقافية الخيرية، وفريق كن مستعداً، ومدرسة الشيخة حصة للبنات وشركة سفنكس وموظفو البلدية.

وتأتي الحملة بعد أن تم الانتهاء الأسبوع الماضي من تنظيف ساحل بلاج الجزائر بقيام أكثر من 200 شخص بالمشاركة في عمليات التنظيف والنحت على الرمال بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني.

يذكر أن فعاليات البلدية المقبلة لحملة «نسمو» تتضمن تركيب «ستيجات» في كل من جامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات لمدة أسبوع لتوزيع المطبوعات على الطلبة إلى جانب حملة إزالة الأنقاض وحملتي تدوير النفايات وغرس الشتلات التي سيعلن عنها لاحقاً.

العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً