العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ

الحكومة: لم ننتهِ بعد من دراسة مقترح تعديل امتيازات «البلديين»

المؤتمر الصحافي لوزيرة الدولة لشئون الإعلام
المؤتمر الصحافي لوزيرة الدولة لشئون الإعلام

قالت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم حكومة مملكة البحرين، سميرة بن رجب، إن “نتائج دراسة مقترح وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بشأن تعديل امتيازات الأعضاء البلديين، لم تصدر بعد”، مضيفةً أن “مجلس الوزراء لم يتسلم حتى الآن أي نتاج عن الدراسة التي طلبها، وسيتم الإعلان عنها فور وصولها”.

وقدم وزير شئون البلديات خلال العام الماضي للحكومة مقترحاً يتضمن امتيازات معدلة جديدة للأعضاء البلديين تشميل علاوة السفر والهاتف والسياراة وغيرها، وأحالته الحكومة آنذاك للدراسة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء أمس الأحد 28 سبتمبر/ أيلول 2014 بقصر القضيبة.

وعلى خلفية مناقشة مجلس الورزاء وموافقته على المذكرة المرفوعة من نائب رئيس مجلس الوزراء، نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية بشأن إعادة تنظيم هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات التي تهدف إلى إعادة تنظيم وتعزيز عمل الهيئة في تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية للبحرين. وعن ما إن سيتم الاستعاضة عن الهيئة بمجلس أو وزارة أو الاكتفاء بإدارة معينة فقط، علقت رجب بأن “الأمر لا يتعد كونه عملية إجرائية إدارية بحتة، سيستحدث خلالها منصب جديد فقط، ولن يحل مكانها وزارة أو مجلس أو ما إلى ذلك”. وتعقيباً على إطلاع مجلس الوزراء أمس على مذكرة رفعت إليه من وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بشأن الإجراءات التي اتخذت لتحسين أداء شبكات الكهرباء والماء خلال صيف العام 2014، قالت وزيرة الدولة إن “من الضروري أن نؤكد أن هناك تطور في الوضع الكهربائي والطاقة في البلاد، وتحسين هذا الموضوع بالنسبة للمواطنين، وصيف هذا العام الجاري يعد من أفضل الأعوام على صعيد الكهرباء حيث قلصت المشكلات المتعلقة بها مقارنة بالأعوام الماضية، وجميع تفاصيل تقرير الهيئة بالإمكان الحصول عليه على موقع الوزارة”.

العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:23 ص

      هع هع هع

      امتيازات ايه يا ست رجب ، الحين بيصير ( امانات ) ما في انتخابات بلدية ما تدرين ؟؟

    • زائر 2 | 12:41 ص

      اغراءات

      هالإغراءات ما تفيد، العبو غيرها

    • زائر 1 | 10:43 م

      مقترح تعديل امتيازات «البلديين»

      امتيازات
      ماهي هذه الامتيازات ؟ ان كانت اموالا
      والله لو توزعون هذه الامتيازات اللتي تصرف على النواب والبلديون على المواطنين الفقراء لما بقى فقير عندنا وحلت الكثير من الآهات.

اقرأ ايضاً