العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حسين عبدالله محمد، أرملة المرحوم عبدالرحيم عبدالكريم الحمادي، ووالدة كلٍّ من: جاسم والمرحوم علي، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة الحد الخيرية، وللنساء في منزل ابنها جاسم رقم 237 طريق 4306 عراد 243.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمود حسن الكتات. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاج عيد بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى خلف عبدالرحمن خلف البورشيد، والد كلٍّ من: عبدالعزيز وخالد ولقمان وعبدالرحمن وأحمد وأنور. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بالحد، وللنساء في منزل المتوفى رقم 565 طريق 4312 عراد 234.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالهادي حسين حسن آل بطي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجمعية الحسينية بالنويدرات، وللنساء في قاعة (الزهراء) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عفيفة إبراهيم سلطان الحايكي، أرملة الحاج عبدالعزيز الشويخ، ووالدة كلٍّ من: عقيل وفاضل وحسين وناصر وفيصل ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ في باربار، وللنساء في مأتم الفواطم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم حاجي أنصاري، من المنامة. تقبل التعازي في مأتم عبدالله ترك بمنطقة القضيبية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شعاع خليل المؤيد، حرم طارق عبداللطيف بوقيس، ووالدة كلٍّ من: فهد وفيصل وسعود، وشقيقة كلٍّ من: سامي وعادل وغالب وعائشة وسميرة، عن عمر ناهز 58 عاماً. تقبل التعازي للرجال في منزل شقيقها عادل رقم 30 طريق 4530 مجمع 945 خلف نادي بابكو، وللنساء في منزل شقيقتها سميرة رقم 719 طريق 2319 الرفاع الشرقي 923 خلف مجمع الريم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج فرحان كاظم بو حميد، من منطقة المالكية، والد كلٍّ من: محمدعلي وإبراهيم وعلي ونعمان وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن حسان، وللنساء في مأتم الإمام الجواد (ع).

انتقل إلى رحمة الله تعالى عباس محمد مدن، من منطقة شهركان. تقبل التعازي في مأتم السباسبة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حسين صالح المرزوق، من منطقة الدراز، وسيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الأحد) في مقبرة الدراز.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:51 ص

      الله يرحمهم جميعاً

      الله يرحمهم جميعا برحمته الواسعة ويجعل مثواهم الجنة أنشاء الله

    • زائر 1 | 10:52 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً