العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ

الجامعة الأهلية تحتفي بأول دفعة من خريجي الإدارة الهندسية اليوم

تحتفي الجامعة الأهلية، مساء اليوم (الأحد)، بالدفعة الأولى من خريجي برنامج ماجستير الإدارة الهندسية بجامعة جورج واشنطن الأميركية، الذي تقدمه الجامعة الأميركية للطلبة البحرينيين بالمشاركة مع الجامعة الأهلية، في سياق التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعتين، وذلك في بمركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، وسط حضور لعدد من الأكاديمي والمعنيين، وعدد من خريجي جامعة جورج واشنطن من أبناء مملكة البحرين ممن يتبوأون مواقع رفيعة في القطاعين العام والخاص، وعدد من قيادات وأساتذة الجامعة الأهلية.

وأوضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام ثائرة الشيراوي أن هذا الحفل التكريمي للدفعة الأولى من خريجي برنامج ماجستير الإدارة الهندسية الذي تقدمه جامعة جورج واشنطن الأميركي، إحدى أبرز الجامعات الأميركية، ليؤكد الموقع الريادي الذي أضحت تمثله البحرين في المجال التعليمي على مستوى المنطقة، منوهة إلى أن ارتباط المؤسسات الجامعية المحلية بالجامعات العريقة في العالم إحدى أهم وسائل تمكين البحرين ومجتمعها العلمي من المعارف الحديثة والتطورات العلمية المتسارعة.

وأكدت الشيراوي على توجه بوصلة الجامعة تحت قيادة عبدالله الحواج في المرحلة المقبلة نحو تعزيز علاقاتها الأكاديمية والعلمية بالجامعات والمؤسسات الأكاديمية العريقة في العالم، منوهة إلى أن المشاركات المكثفة لقيادات الجامعة وأساتذتها في المؤتمرات والفعاليات الدولية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي إحدى المؤشرات البارزة على ذلك.

وأضافت أن طلبة ماجستير الإدارة الهندسية الذي تقدمه جامعة جورج واشنطن أثبتوا كفاءة علمية عالية في دراستهم للبرنامج الذي حقق قصة نجاح كبيرة، ونتوقع انعكاسات إيجابية لطرحه بمملكة البحرين في عدة قطاعات ومؤسسات وشركات ذات علاقة، خصوصا الشركات الهندسية والصناعية.

العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      حقيقة الامر

      بينما نحتاج الي مهندسين يخرجون الي الطبيعة و يشرفون علي تنفيذ المشارع، يتحول الخريجون الي كتبة. بدلا من التنفيذ يتحولون الي جمع الرسائل و المكاتبات و يؤخرون تنفيذ المشاريع. بإمكاني ذكر عشرات الأمثلة. نفتخر بتخرجهم و نجهل اضمحلالهم.

اقرأ ايضاً