العدد 4402 - الخميس 25 سبتمبر 2014م الموافق 01 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعمه لبلاتر في انتخابات الفيفا العام المقبل

أعلن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، عن دعمه لإعادة انتخاب جوزيف بلاتر في رئاسة الاتحاد الدولي للعبة والتي ستجرى انتخاباتها العام المقبل .

جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ سلمان بن إبراهيم في ختام مشاركته باجتماعات اللجان العاملة في الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي عقدت في مدينة زيوريخ السويسرية على مدار الأيام الأربعة الماضية .

وكان بلاتر أبلغ أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الاجتماع الأخير الذي عقد في مقر الفيفا ( اليوم الجمعة)، عن سعيه للحصول على فترة خامسة في رئاسة الاتحاد الدولي، حيث جاء هذا الإعلان بعد فترة أشهر من التوقعات بخصوص نيته إعادة الترشح لهذا المنصب .

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على دعمه لبلاتر، مشددا على أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حافظ دائما على علاقات قوية مع الاتحاد الآسيوي، مبدياً ثقته في أن أسرة كرة القدم الآسيوية سوف تكون متوحدة في دعم ترشيح السيد بلاتر .

وقال الشيخ سلمان بن ابراهيم: جوزيف بلاتر كان دائما مساندا لقارة آسيا، ومنح أهمية كبيرة لتطوير كرة القدم الآسيوية من خلال البرامج المتنوعة في الاتحاد الدولي، وقد كان للعلاقات الديناميكية بين الاتحادين الآسيوي والدولي تحت إشراف السيد بلاتر دور واضح في تعزيز التواجد الآسيوي على الساحة الكروية العالمية .

وأضاف رئيس الإتحاد الآسيوي: السيد بلاتر يمتلك خبرة لعقود طويلة في إدارة كرة القدم العالمية، وبالتالي فلدي كامل الثقة في أنه سيواصل لعب دور مهم في تطويره في شتى المجالات .

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم أن الاتحادين الآسيوي والدولي سيواصلان العمل كفريق واحد من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة لكرة القدم في آسيا وقيادتها نحو آفاق واسعة من التطور والنماء على كافة المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً