العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

مانشستر سيتي يفكر بتمديد استعارة لامبارد

يفكر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تمديد عقد استعارة المخضرم فرانك لامبارد حتى يتسنى له تعويض غياب محتمل للعاجي يايا توريه في النصف الثاني من الموسم الحالي، حسب ما ذكرته صحيفة «مانشستر إيفنينغ نيوز».

وسيغادر توريه إلى المغرب في يناير/ كانون الثاني المقبل للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015، الأمر الذي سيسبب صداعا في رأس المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يعاني أساسا من تقلص قائمته الرسمية على الصعيد القاري بسبب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الأوروبي للعبة لمخالفته قانون اللعب المالي النظيف.

وكان لامبارد قد ترك تشلسي نهاية الموسم الماضي بعد سنوات من التألق مع النادي الأزرق، ليوقع عقدا انضم بموجبه إلى نيويورك سيتي الأميركي. وينطلق الدوري الأميركي الموسم المقبل في مارس/ آذار المقبل، الأمر الذي سمح لمانشستر سيتي باستعارة لامبارد من نيويورك سيتي، علما بأن الناديين مملوكان لنفس المجموعة التجارية الإماراتية.

وينتهي عقد إعارة لامبارد في يناير المقبل، ما يعني أن مانشستر سيتي سيشارك في مباريات الشهر ذاته بلاعبي وسط 2 فقط هما البرازيلي فرناندينيو ومواطنه فرناندو المنتقل إليه النادي حديثا من بورتو البرتغالي. وخلال هذه الفترة سيلعب مانشستر سيتي مباريات قوية في الدوري الإنجليزي أبرزها خارج أرضه أمام تشلسي وإيفرتون، إضافة إلى موقعة نارية مع أرسنال على استاد «الإتحاد».

وتحدث توري سابقا عن إمكانية الاعتزال دوليا بعد خروج منتخب ساحل العاج من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 الصيف الماضي، لكنه يبدو عازما هذه الأيام على ترك بصمة له قبل اتخاذ هذا القرار، إذ تسعى ساحل العاج جاهدة لإحراز لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى منذ العام 1992.

ومن المقرر أن يتجمع فريق نيويورك سيتي بقيادة المدرب بروس أرينا للمرة الأولى استعدادا للموسم الجديد في يناير، لكن لامبارد لن يحتاج للانضمام للمعسكر الإعدادي بحجة اكتمال حضوره البدني نتيجة مشاركاته المتكررة مع مانشستر سيتي.

يذكر أن لامبارد كتب قصة درامية جميلة يوم الأحد الماضي عندما سجل أول أهدافه مع السيتي في مرمى فريقه السابق تشلسي حارما الأخير من اغتنام نقاط المباراة الثلاث.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:58 ص

      نشكر الفريقين

      صراحه الكل استمتع لمشاهدة مباراة جلسي ومان سيتي
      كرة قدم والتحامات قوية وصد كرات جميله للحراس وفي النهاية
      استمتعنا بالهدف الذى بدأه جلسي من كرة استلمها اللاعب والهداف في كأس العالم شورلي من كرة عكسيه من اللاعب والمهاجم ديغو كوستا والهدف الجميل من اللاعب
      فرانك لمبارد من كرة ارسلها له زميله في الفريق والمنتخب الانجليزى ميلنر اللاعب الصلب ويعرف بليغريني ان هذا اللاعب يجيد اللعب في مثل هذه المباريات وهو دائما مايكون احتياطيا اما في هذه المباراة اساسي

اقرأ ايضاً