العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

منتخب السلة يغادر اليوم إلى معسكر تركيا

استبعاد سرحان وسلمان في التصفية النهائية

يغادر اليوم (الأربعاء) منتخب البحرين الأول لكرة السلة إلى معسكره التدريبي الخارجي الأخير في تركيا، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للمنتخبات لكرة السلة المقررة في الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 13 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسيخضع المنتخب لمعسكر مغلق هو الثاني له بعد معسكر صربيا الذي أقيم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وسيستمر معسكر تركيا لمدة 10 أيام باشراف الجهاز الفني المكون من المدرب الصربي ساشا ومساعده الوطني عقيل ميلاد إلى جانب الجهاز المعاون المشكل من مدرب اللياقة البدنية الصربي مانديتش وإخصائي العلاج الطبيعي الصربي ماركو.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أجرى يوم أمس التصفية النهائية على اللاعبين بعد أن أبقى على 13 لاعبا سيغادرون إلى معسكر تركيا واستبعد لاعبين فقط هما لاعب المنامة العملاق محمد سلمان ولاعب الأهلي المشاكس هشام سرحان.

واللاعبون الـ 13 المتبقون في معسكر تركيا والذين سيسجل 12 منهم للمشاركة في البطولة الخليجية هم 7 لاعبين من المنامة: محمد حسين «كمبس»، أحمد عزيز، محمد كويد، يونس كويد، محمد أمير، ومحمد قربان وأحمد نجف.

و3 لاعبين من المحرق هم: كاظم ماجد، بدر عبدالله وعبدالرحمن غالي.

ولاعبان من الأهلي هما: حسين شاكر وصباح حسين، إلى جانب اللاعب المجنس من أصل صربي فلادان.

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة قد أجرى مرانه الأخير قبل المغادرة إلى تركيا مساء أمس (الثلثاء) بمشاركة جميع اللاعبين بعد أن تمكن قربان من الانضمام إلى تدريبات المنتخب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها إلى جانب عودة الصربي فلادان للمشاركة في التدريبات للمرة الأولى بعد العملية الجراحية التي خضع لها في صربيا بعد تعرضه للإصابة في المعسكر التدريبي.

وسيرأس وفد المنتخب في معسكر تركيا مدير المنتخبات الوطنية ناصر القصير إلى جانب مدير المنتخب نوح نجف وإداري المنتخب حسين إسماعيل ومشرف التجهيزات حسين الدرازي.

وسيكون هذا المعسكر التدريبي الخارجي الأخير للمنتخب الأول على أن يعود في مطلع أكتوبر المقبل للبحرين لإجراء التدريبات النهائية قبل المغادرة برا إلى السعودية للمشاركة في البطولة الخليجية.

وسيلعب المنتخب الأول عدة مباريات ودية في تركيا مع فرق قوية لأجل بلوغ أفضل استعداداته التي بدأت مبكرا من أجل المنافسة على اللقب الخليجي الذي يطمح المنتخب إلى تحقيقه للمرة الأولى في تاريخه.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً