العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

ولي العهد يؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية للتصدي للإرهاب

سمو ولي العهد مستقبلاً وزير الدفاع البريطاني
سمو ولي العهد مستقبلاً وزير الدفاع البريطاني

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ضرورة تكثيف الجهود الدولية من أجل التصدي الحازم لمخاطر الإرهاب بكل أشكاله، كما أشار سموه إلى أن مجلس التعاون لدول الخليج العربية شريك فاعل مع المجتمع الدولي في تعزيز وتأكيد أسس الأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك لدى لقاء سمو ولي العهد، أمس (الثلثاء)، بقصر القضيبية، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وزير الدفاع البريطاني Michael Fallon ورئيس هيئة الأركان البريطاني الفريق Nicholas Houghtom والوفد المرافق.

ونوه سموه بالعلاقات البحرينية البريطانية، ووصفها سموه بأنها امتداد تاريخي تشهد العديد من أوجه التنسيق والتعاون الثنائي على مختلف المستويات.

واستعرض سموه مع وزير الدفاع البريطاني التعاون الثنائي القائم بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في شتى المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالشئون الأمنية والدفاعية، وتطورات الأوضاع في المنطقة وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتأكيد أهمية تعزيز أمن واستقرار المنطقة وإبعادها عن كل أشكال التهديدات والصراعات.

من جانبه، أعرب وزير الدفاع البريطاني عن تقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه وعلى ما أبداه سموه من اهتمام بتنامي العلاقات البحرينية البريطانية. وأشاد الوزير بالتعاون المشترك وخاصة في المجالات العسكرية.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً