العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

«الثقافة» تطرح تذاكر حفل ليونا لويس للبيع

أعلنت وزارة الثقافة عن بدء طرح تذاكر حفل المغنية ومؤلفة الأغاني ليونا لويس، والذي يقام في 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى الثالث والعشرين على خشبة مسرح البحرين الوطني، حيث تباع التذاكر في محلات فيرجن ميغاستور بمجمع البحرين السّيتي سنتر، إضافة إلى موقع المحلات الإلكتروني.

تُعد الفنانة ليونا لويس واحدة من أبرز الأسماء في عالم موسيقى البوب، وحازت خلال مشوارها الحافل العديد من الجوائز العالميّة وحققت ألبوماتها أرقاماً قياسيّة من حيث المبيعات، واستولت خلال ذلك على قلوب ملايين الناس في جميع أنحاء العالم.

وبرزت لويس على الساحة بفضل فوزها في برنامج إكس فاكتور في بريطانيا، وتُعتَبَر اليوم أنجح فنانة منفردةٍ في تاريخ المملكة المتحدة على الإطلاق، حيث سجّلت أكبر عدد من الأغاني التي تصدرت أرقام المبيعات أكثر من أية فنانة بريطانيّة أخرى.

وتشتهر لويس بقدرتها الصوتيّة المتميزة والتي تسمح لها بالتنقل بين أعلى وأدنى الطبقات الموسيقيّة بكل سلاسة وأريحيّة. ورُشّح ألبومها الأول «سبيريت» لعدّة جوائز غرامي وبيع منه أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم، وأتبعت ذلك بأسرع الألبومات مبيعاً العام 2007، ثم أعلى أرقام مبيعات العام 2008، كما كتبت وأدّت الأغنية الرئيسيّة للفيلم الشهير (أفاتار) بعنوان (I see you) في العام 2009.

يُذكر أنّ هذا الحفل الذي تحييه الفنانة ليونا لويس سيكون افتتاحيّة مهرجان البحرين الدّولي للموسيقى 23.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:39 ص

      واااو

      أخيرا صارت البحرين متقدمه و متطوره باستضافتها الفنانات الأجانب ، كنا ننتظرها من زمان اشرف البحرين ، اين تباع التذاكر ؟
      ولكن كم دفعت وزارة الثقافة لجلب الفنانه الفاتنة ؟!

    • زائر 2 زائر 1 | 4:57 م

      بيع

      لو قريت الخبر عدل بتعرف وين تنباع التذاكر

اقرأ ايضاً