العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

السجن 7 سنوات لمتهمين بمهاجمة معسكر بدمستان

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

22 سبتمبر 2014

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أمس (الإثنين) برئاسة القاضي علي الظهراني وعضوية القاضيين محمد عوض والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وأمانة سر أحمد السليمان، بإدانة 9 متهمين بالسجن 7 سنوات مع النفاذ عن تهمة الاعتداء على سلامة جسم ثلاثة من رجال الشرطة، برميهم بالمولوتوف والأسياخ خارج معسكر دمستان.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين ثلاثة تهم وهي أنهم في 14 مارس/ آذار اعتدوا على سلامة جسم 3 من أفراد الشرطة أثناء وبسبب تأديتهم لعملهم ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضهم أو عجزهم عن أعمالهم مدة تزيد عن 20 يوماً.

واشتركوا وآخرين مجهولين في تجمهر مؤلف أكثر من 5 أشخاص الغرض منها الإخلال بالأمن العام واستخدموا العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها، كما أنهم حازوا وأحزوا عبوات قابلة للاشتعال “مولوتوف”.

وتتمثل تفاصيل القضية في أنه ورد بلاغ عن تجمع نحو 500 شخص من الخارجين على القانون خارج معسكر دمستان قرب كرزكان، وأغلق المتجمهرون الطرق بالحاويات والحجارة، وعندما حضرت قوات حفظ النظام تم رشقهم من قبل المتجمهرين بالحجارة والأسياخ والمولوتوف ما أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة بإصابات متفرقة إثر رميهم بالحجارة والطوب.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً