العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

عاهل البلاد يستعرض مع وزير الدفاع البريطاني مجالات التنسيق العسكري والدفاعي

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الدفاع بالمملكة المتحدة مايكل فالون، أوجه العلاقات التاريخية الوطيدة المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين في المجالات كافة خاصة في مجالات التنسيق العسكري والدفاعي وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتقدم في العديد من المجالات لكل ما فيه خير البلدين وشبيهما الصديقين .

جاء ذلك لدى استقبال جلالته بقصر الصافرية هذا اليوم الإثنين (22 سبتمبر/ أيلول 2014) بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وزير الدفاع بالمملكة المتحدة يرافقه رئيس الأركان بالمملكة المتحدة الفريق اول السير نك هوتن  وذلك بمناسبة زيارته للبلاد .

ونوه جلالة الملك بالجهود الطيبة التي تبذلها المملكة المتحدة مع دول العالم الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار والسلام في المنطقة .

كما بحث جلالته مع الوزير البريطاني تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة على المستويين الاقليمي والعربي والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها.

من جانبه أعرب وزير الدفاع البريطاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حرص جلالته، لتطور علاقات البلدين الصديقين، هذا وقد أقام حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد مأدبة عشاء تكريماً لوزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق.       





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً