العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

بدء طرح تذاكر حفل ليونا لويس ضمن فعاليات مهرجان البحرين الدوليّ للموسيقى 23

أعلنت وزارة الثقافة عن بدء طرح تذاكر حفل المغنيّة ومؤلفة الأغاني ليونا لويس، والذي يقام في 9 أكتوبر القادم ضمن فعاليات مهرجان البحرين الدوليّ للموسيقى الثّالث والعشرين على خشبة مسرح البحرين الوطنيّ، حيث تباع التّذاكر في محلات فيرجن ميغاستور بمجمع البحرين السّيتي سنتر، إضافة إلى موقع المحلات الإلكترونيّ.

تُعدّ الفنّانة ليونا لويس واحدة من أبرز الأسماء في عالم موسيقى البوب، وقد حازت خلال مشوارها الحافل على العديد من الجوائز العالميّة وحقّقت ألبوماتها أرقاماً قياسيّة من حيث المبيعات، واستولت خلال ذلك على قلوب ملايين الناس في جميع أنحاء العالم.

 برزت لويس على الساحة بفضل فوزها في برنامج إكس فاكتور في بريطانيا، وتُعتَبَر اليوم أنجح فنّانةٍ منفردةٍ في تاريخ المملكة المتّحدة على الإطلاق، حيث سجّلت أكبر عدد من الأغاني التي تصدرت أرقام المبيعات أكثر من أية فنّانةٍ بريطانيّة أخرى.

تشتهر لويس بقدرتها الصوتيّة المتميّزة والتي تسمح لها بالتنقّل بين أعلى وأدنى الطبقات الموسيقيّة بكل سلاسة وأريحيّة. رُشّح ألبومها الأول سبيريت لعدّة جوائز غرامي وبيع منه أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم، وأتبعت ذلك بأسرع الألبومات مبيعاً عام 2007م، ثم أعلى أرقام مبيعات عام 2008م، كما كتبت وأدّت الأغنية الرئيسيّة للفيلم الشهير (أفاتار) بعنوان (I see you) في العام 2009م.

الجدير بالذّكر أنّ هذا الحفل الذي تحييه الفنانة ليونا لويس سيكون افتتاحيّة مهرجان البحرين الدّولي للموسيقى 23.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:37 م

      حواري

      استغفر الله لو يحطون واحد يتلو القران الكريم أحسن الله يهدي الجميع المآتم نفرح لفرح اهل البيت عليهم السلام بالاناشيد ونحزن لحزنهم أحسن من الأغاني التي تمنع نزول الملائكة وتحضر الشياطين

    • زائر 2 | 9:14 ص

      بوعلي

      مثل العادة 10 % من التذاكر بتنباع بعدين بتجبرون الشركات تشتري التذاكر لي الموظفين وباقي التذاكر بتتوزع على الحبايب بل مجان او في انهاية الوزارة بتدفع مصروفات المغنية ولفرقة, او صيفك على كيفك او عاشت وزارة الثقافة!!!

اقرأ ايضاً