العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يؤكد دعم الحكومة لكافة الإبداعات والجهود الثقافية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الإثنين (22 سبتمبر/ أيلول 2014) الفنان والفوتوغرافي اندرو ويفير، الذي قدم للوزير نسخة من كتاب "Above Two Seas ".

وفي إطار إشادته  بمحتويات الكتاب وما تضمنه من صور فريدة من نوعها عن مملكة البحرين  وما تزخر به من إرث عمراني وثقافي عريق ، أكد وزير الصناعة والتجارة على دعم الحكومة لكافة الإبداعات والجهود الثقافية المحلية والعالمية، وتقديم كل التسهيلات والإمكانيات التي من شأنها الارتقاء بأعمالهم ونتاجاتهم الفكرية والفنية المختلفة ، مشيداً في هذا السياق بالدور المتميز للمبدعين والفنانين العالميين  في كافة المجالات ، وانعكاس عطائهم على الواقع  الثقافي والأدبي المحلي، الأمر الذي يعزز ويبرز إسم البحرين عالياً في كافة المحافل المحلية والخارجية .

كما أشاد الوزير بالجهد الذي بذله أندرو ويفير لالتقاط هذه الصور النادرة والفريدة من نوعها، حيث يضم الكتاب بين  دفتيه مجموعة من الصور الإحترافية عن مملكة البحرين والتي تم التقاطها من الطائرة العمودية.

ومن جهته أعرب أندرو ويفير  عن شكره وتقديره  لقيادة وحكومة البحرين على كافة الجهود التي يبذلانها في سبيل تعزيز المكانة الاقتصادية والثقافية لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً