العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

رئيس البرلمان الباكستاني: ندعم إجراءات البحرين في مواجهة الإرهاب والعنف

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة سردار أياز صادق، على دعم البرلمان الباكستاني لمملكة البحرين في كافة الإجراءات التي تقوم بها الحكومة في مواجهة الإرهاب والعنف، لحفظ الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات وحماية المنجزات والمكتسبات في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية الرائدة لجلالة الملك.

جاء ذلك لدى مغادرة البلاد صباح اليوم الإثنين (22 سبتمبر/ أيلول 2014) والوفد المرافق له، بعد زيارة رسمية للبلاد استغرقت يومين.

وكان الوفد قد تشرف بلقاء عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، إضافة إلى كبار المسؤولين في المملكة، حيث بحث الوفد خلال اللقاءات تعزيز وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين والاستفادة من خبرات الجانبين في مختلف المجالات خاصة في المجال التشريعي، كما تناولت اللقاءات تعزيز العلاقات الثنائية العريقة وسبل تفعيل التعاون في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية.

وكان في وداع الوفد  بمطار البحرين الدولي النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس بعثة الشرف عبدالله خلف الدوسري ، والنائب علي زايد، والنائب عبدالحميد المير. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً