العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

الشهابي رئيساً لنادي عوالي للبولنج خلفاً لعبدالله الرئيس

بحضور جمع من الأعضاء، عقدت إدارة نادي عوالي للبولنج الجمعية العمومية السنوية، وذلك بنادي بابكو، وتمت المناقشة والتصديق على جميع أعمال وفعاليات الموسم الماضي من قبل الأعضاء بما فيها الميزانية العامه للنادي والمواضيع المستجدة للموسم القادم.

وقد بدأ الاجتماع بالترحيب الحار من جانب رئيس النادي عبدالله الرئيس لجميع الحاضرين وقدم شرحا تفصيليا عن جميع الأنشطة والفعاليات التي أقيمت خلال الموسم المنصرم، بالإضافة إلى إنجازات اللاعبين الأعضاء على المستويات: المحلي والعربي والقاري.

وصرح الرئيس في كلمته للاعضاء أيضاً بأن من المتوقع العمل على تحديث الحارات الست والديكور الداخلي للصالة في الأشهر المتبقية من هذا العام أو في بداية العام المقبل، ونوه أيضاً في كلمته الى أن النادي سيواصل دعم الأكاديمية فى السنوات القادمة لإبراز وجوه جديدة لدعم المنتخب.

وذكر في كلمته بأن النادي سوف يواصل دعم الدوري العام و3 مسابقات مفتوحة بالإضافة إلى مسابقة العيد الوطني. بعدها قام الأمين المالي وليد عثمان بتقديم شرح واف للأمور المالية المتعلقة للموسم المنصرم والموسم القادم.

وقبل الشروع في عملية التصويت لانتخاب اللجنة الجديدة، شكر رئيس النادي جميع الحاضرين واللاعبين واللجنة العاملة والممولين وخص بالذكر شركة بابكو، شيفرون، بتلكو، بناغاز وزين البحرين على رعايتهم أنشطة النادي المختلفة، متمنياً منهم الدعم والاستمرارية في السنوات المقبلة اذ انهى عبدالله مسيرته لرئاسة النادي بحسب القوانين المعتمدة من قبل شركة بابكو بسبب تقاعده عن العمل في نهاية هذا العام.

بعدها تمت عملية التصويت لانتخاب أعضاء اللجنة التي ستدير أنشطة النادي للموسمين القادمين اذ فاز بمنصب الرئاسة يعقوب الشهابي، نائب الرئيس وليد عثمان، الأمين المالي كومار ناير، أمين السر خالد عبدالله، سكرتير المسابقات علي معروف، سكرتير الدوري محمد علي جناحي والمسئول الفني خليفة خلفان.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً