العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

مآتم "الشمالية" تبادر بالمشاركة في الحملة الوطنية للنظافة "نسمو"

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مأتم الطويلة في قرية بوري في المحافظة الشمالية حملة تنظيف إلى دور العبادة بقرية بوري وذلك تزامنا مع الحملة الوطنية للنظافة نسمو والتي أطلقتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

من جهته، أعرب إمام مسجد الزهراء (ع) سماحة السيد شبر البحراني عن سعادته لوجود مثل هذه الفعاليات التي تدعوا للمحافظة على النظافة وترسيخ المبادئ البيئية لدى الأفراد والمجتمع منوهاً أن مثل هذه الأعمال تقع على عاتق المجتمع بشكل عام وليس لفرد دون الآخر أو مؤسسة دون الأخرى فعلى الجميع تحمل المسئولية للرقي والسمو بالمستوى العام لدى الأفراد من الناحية العملية والفكرية من خلال ترسيخ وتوطيد مبادئ الشراكة المجتمعية لدى الجميع.

هذا وقدم المشاركين دعمهم اللامحدود لمثل هذه الفعاليات التي ولدت من منطلق فهمنا لديننا الحنيف ومن باب ترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية بين الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الأهداف الإسلامية وإيجاد أرض خصبة للوصول للأهداف التي دشن من أجلها برنامج نسمو من خلال السمو بواقعنا البيئي عبر برامج عملية يتبانها المجتمع بمؤسساته المختلفة.

ومن المتوقع أن يتبع البرنامج سلسلة فعاليات من ضمنها حملة تنظيف مقبرة (أم الشبيب ) الواقعة جنوب عين بوري في قرية بوري يوم الجمعة المقبل بتعاون مع جميع أهالي قرية بوري ،ويذكر أن الإعلان عن الحملة جاء إثر دعوة و مناشدة أطلقها حساب بورينا عبر الأنستقرام وهو حساب خاص لتوثيق تاريخ قرية بوري وتعزيز الحالة الاجتماعية في القرية  استجابت على إثره إدارة مأتم الطويلة لدعوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:02 م

      وانعم واكرم

      عندما تسمو بنا أخلاقيات أهل البيت عليهم السلام نكون مثال يحتذى به في كافة الفعاليات ، هنيأ لكم وهنيأ لهذا الشباب المعطاء ، وكل امنياتي لكم بتوفيق وان يسدد الله خطاكم

    • زائر 3 | 3:07 م

      يعظيكم العافيه

      يعظيكم العافيه.... بادرة ممتاازه من مأتم الطويله كما هذناكم من اوال الناس في المبادرة في خدمت اهل البيت

    • زائر 2 | 10:11 ص

      والنعم

      والنعم..هذه اخلاق اهل البيت ع

اقرأ ايضاً