العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

مجلس الوزراء يناقش التشريعات المتعلقة بالعملية الانتخابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد سمو رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الشيخ خليفة بن سلمان آل خيفة بما جاء في رسالة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في ردّه على خطاب سمو ولي العهد النئاب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، بخصوص حوار التوافق الوطني.

جاء ذلك خلال ترؤس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ترأس الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء، بحسب ما أفاد حساب مكتب المتحدث الرسمي باسم الحكومة على "تويتر".

وهنأ مجلس الوزراء جلالة الملك بمناسبة حصوله على جائزة منظمة التعايش بين الأديان والحضارات، كما وجه سمو رئيس الوزراء وزير العدل والشئون الإسلامية بتوفير مزيد من التسهيلات في أمور الحج والحجاج والعمل على متابعة إجراءاتهم.

ووجه سمو رئيس مجلس الوزراء إلى استكمال المشاريع القائمة، مؤكدا على ضرورة الإسراع في تسليمها وافتتاحها في أقرب الآجال.

إلى ذلك، ناقش مجلس الوزراء إصدار نظام موحد لقبول التبرعات والهبات بوزارة الداخلية، وناقش طلب ترخيص إصدار مجلّة شهرية متخصصة في النشاطات التعليمية، كما ناقش مذكرة تفاهم بين وزارة الدولة لشئون الإعلام ووزارة الإعلام والبث الهندية.

ووافق مجلس الوزراء على مذكرة تفاهم بين وزارة التربية والتعليم ومكتبة "بوريس يلتسين الرئاسية"، كما وافق على على التوقيع النهائي على اتفاقية النقل الجوي مع حكومة جمهورية التشيك.

 وناقش مجلس الوزراء التشريعات الخاصة المتعلقة بالعملية الانتخابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:00 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،اي حوار توافق وطني ،،اصلا وين المواطنيين ،،اخاف اذا ما تدرون تري المواطنيين اكثر من نصف المجتمع ،،ب منتجع { جو المركزي } يعني ايقصون على انفسكم ب هذه الاجتماعات الواهيه والمصطنعه ،،قوموا اطلعوا شوفوا شلون المواطن اعيش اشلون تراكمت عليه كل مصاعب الحياة والسبب ،،هل الكراسى الجلديه اللي مو راضي الواحد ينزل من عليها ،،مسامحه اذا جرحنا شعور اي فيكم ولكنه الواقع ،،ومن يرى غير ذلك ،،فله تسمية اخري ،،رايح يسمعها في الحلقه القادمه ،،السلام عليكم ،

    • زائر 1 | 7:05 ص

      هل كيف يعني جائزة التعايش بين الاديان

      الان اللي يهدم المساجد ويبني الكنائس هذا يسمى تعايش بين الاديان ؟
      واللا التحريض الطائفي الذي يمارس على اعلىالمستويات هذا يسمى تعايش بين الحاذرات

اقرأ ايضاً