العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدهادي سيدأحمد سيدشرف الموسوي، والد كلٍّ من: سيدمهدي وسيدفيصل وسيدأحمد وسيدمحمد وسيدرضا وسيدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الغربي، وللنساء في مأتم بنت سيدعدنان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب أحمد السمان، والدة كلٍّ من: محمد وصالح ابنَيّ المرحوم أحمد شريدة، عن عمر ناهز 67 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة السلام بالرفاع الشرقي بالقرب من حديقة خليفة الكبرى، وللنساء في منزل رقم 3926 طريق 4567 مجمع 645 هورة سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي يوسف عبدالعال، والد كلٍّ من: حسين ويوسف. وسيكون التشييع اليوم صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة الغربي بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الجواد (ع) في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد أحمد النصار الدوسري، والد كلٍّ من: أحمد وعبدالله، عن عمر ناهز 82 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد خليل كانو بمدينة زايد، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1898 طريق 422 مجمع 804.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جميل أحمد القيّم، أخ كلٍّ من: طاهر وجعفر وإبراهيم وعيسى وعبدالمنعم، عن عمر ناهز 43 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجمعية الحسينية بالنويدرات، وللنساء في المأتم نفسه بالطابق الأول.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد صالح أحمد علي البكري، شقيق محمد صالح أحمد علي البكري، عن عمر ناهز 37 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة محمد بن عبدالله عاشير بالقرب من مسجد طارق بن زياد بالبسيتين، وللنساء في المنطقة نفسها منزل رقم 1242 طريق 2735 مجمع 227.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد منصور عيسى عنان، أخ المرحوم عبدالله، وحبيب، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم في الساعة الثامنة صباحاً. تقبل التعازي في مأتم الماحوز الكبير بمنطقة الماحوز.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى محمد رستم (أبو محمد). وسيكون التشييع اليوم في الساعة 8:30 صباحاً من مسجد الشيخ إبراهيم. تقبل التعازي في مأتم أهالي الديه بمنطقة الديه.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً