العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

الصالح يدعو للمساهمة الإيجابية في الاستحقاق الانتخابي القادم

دعا رئيس مجلس الشورى علي الصالح الجميع إلى التعاطي الايجابي مع هذه المرحلة الوطنية المهمة، والعمل على طي صفحات الماضي، والتطلع بتفاؤل الى المستقبل، والمساهمة الايجابية في الاستحقاق الانتخابي القادم.

وأشاد الصالح، في بيان امس الجمعة (19 سبتمبر/ ايلول 2014)، بالجهود التي يبذلها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للسير قدما نحو استكمال مسيرة التنمية والتقدم الديمقراطي، وتحقيق الأهداف التي من شأنها أن تحقق المصلحة العليا للبلاد، وتلبي طموحات شعب البحرين الكريم، مثمنًا الجهود التي قادها ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تلبية لتكليف جلالة الملك، والذي أكد سموه حنكته ودرايته وقدرته على النهوض بالمسئولية الوطنية التي أوكلت الى سموه.

وثمن رئيس مجلس الشورى المواقف الوطنية المشرفة لممثلي العوائل البحرينية، وشخصيات المجتمع، وحرصهم على صون مكتسبات الوطن والحفاظ على وحدة الصف، والمشاركة في مسيرة الإصلاح والتنمية في البلاد.

ولفت الصالح إلى أن التوافقات تعد مكسب وطني حقيقي يجب الحفاظ عليه من خلال تعزيز المشاركة الشعبية الفاعلة، معربا عن ثقته في أبناء المملكة وحرصهم على المساهمة بفعالية في المسيرة الديمقراطية، والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت والتي من شأنها أن تعزز المسيرة الديمقراطية وتحمي المصلحة الوطنية العليا.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:22 ص

      قفوا مع الناس

      ........... دع عنك هذا الكلام قفوا مع الناس في رفع الظلم عنهم بنصح.... على الاقل بان هذه ليست حلولا ولن تعيد استقرارا

اقرأ ايضاً