العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

اتفاق على إبقاء مضائف الدير وسماهيج... وتصحيح وضعها بالتنسيق مع العضو البلدي

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

16 سبتمبر 2014

اجتمع ممثل الدير وسماهيج في مجلس المحرق البلدي علي عبدالله النصوح مع مدير الخدمات الفنية في بلدية المحرق انتصار الكبيسي، واتفقا على إبقاء المضائف الموجودة في الدائرة من دون إزالتها، على أن يتم تصحيح أوضاعها بالتنسيق مع العضو البلدي.

وكانت بلدية المحرق أخطرت مختلف المنشآت التي تشغل الطرق العامة، كالكبائن والمظلات وغيرها، بوقوعها تحت احتمال الإزالة وفقاً لقانون إشغال الطريق رقم (2) لسنة 1996. وأعلنت بلدية المحرق رسمياً من خلال إعلانات في الصحف المحلية عن حملة لإزالة جميع المخالفات والمنشآت التي تشغر الشوارع والمناطق العامة في محافظة المحرق مثل الكبائن والمظلات والكراجات وما شابهها التي تعيق حركة المرور والمشاة وماشابهها، وبالفعل تم إزالة وإخطار العديد من هذه المنشآت.

وبحث العضو النصوح مع مدير الخدمات الفنية وضع المضائف الحسينية نظراً لطبيعتها الدينية الخاصة، مقدراً العضو جهود القائمين على هذه المشاريع الخيرية ودورهم في مجتمعاتهم. ودعا النصوح الأهالي للتنسيق مع العضو البلدي بشأن القواعد العامة لهذه المضائف، سواءً الحالية أو المزمع إنشاؤها مستقبلاً، والحصول على التراخيص البلدية اللازمة، وذلك من أجل استخدامها بأفضل شكل ممكن لخدمة أهالي القريتين.

وشكر النصوح أصحاب مضائف الدير وسماهيج على تعاونهم وتواصلهم، كما تقدم بالشكر إلى مديرة الخدمات الفنية على تفهمها وتجاوبها السريع مع العضو وحرصها على اللحمة الوطنية، إلى جانب مرونتها الإدارية وتطبيق روح القانون.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً