العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

حسام بن عيسى يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة ، بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (16 سبتمبر / أيلول 2014) ، رئيس جمعية الأطباء البحرينية محمد عبد الله رفيع ، حيث بحث معه الجهود التي تبذلها الحكومة على صعيد تطوير المنظومة الطبية والصحية في مملكة البحرين بهدف تقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية للمواطنين والمقيمين.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما تقوم به جمعية الأطباء البحرينية من دور هام ورائد في الارتقاء بالكوادر الطبية من منتسبي الجمعية والعمل على تحسين أوضاعهم وصقل مهاراتهم بأحدث الأساليب العلمية في هذا المجال.

وأكد أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تضع تطوير الخدمات الطبية والصحية في مقدمة اهتماماتها، وذلك في إطار منظومة متكاملة تتبناها الحكومة تلبي متطلبات التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في كافة المجالات.

من جانبه، توجه رئيس جمعية الأطباء البحرينية بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي على ما يوليه من حرص واهتمام بدعم الجمعية، مؤكدا أن القطاع الصحي والطبي يشهد نهضة وازدهارها كبير في ظل ما يحظى به من اهتمام من لدن سموه، منوها إلى استمرار الجمعية في اتخاذ الخطوات الاجراءات التي تحافظ على المكانة المتميزة التي حققتها مملكة البحرين على صعيد الخدمات الصحية والطبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً